ب

أخر الاخبار

تحميل برنامج MiniTool Power Data Recovery افضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة حتى بعد الفورمات محدث بإستمرار

 بسم الله الرحمان الرحيم


اللهم صل وسلم على سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام

مرحبا بجميع زوار مدونة شروحات NADIR

نبدة عامة حول البرنامج الخرافي

  • MiniTool Power Data Recovery هو برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر والهارد والفلاشة وكرت الميمورى وغيرهم بدقة واحترافية عالية. كما يمكن استعادة الملفات والبيانات المفقودة والمحذوفة من الجهاز كاملة بدون فقدان أي بيانات باستخدام برنامج MiniTool لاستعادة المحذوفات بسهولة.
  • من ناحية أخرى، برنامج Mini Tool Power Data Recovery من البرامج الشهيرة في مجال استعادة الملفات المحذوفة بالكامل، وله شهرة واسعة حول العالم. نطرا لكفاءته العالية في القدرة على استعادة كافة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر بأقل جهد وبأقل خسائر ممكنة. كما أنه يعتبر أقوى برنامج لاسترجاع الملفات المحذوفة بعد الفورمات.
  • علاوة على ذلك، نجد أن برنامج MiniTool Power Data يدعم استعادة جميع أنواع الملفات المفقودة سواء أكانت صور أو مستندات ووثائق أو فيديوهات أو ملفات صوتية أو ملفات مضغوطة أو ملفات ايزو أو غيرهم من باقى أنواع الملفات المختلفة، فلا داعى للقلق إطلاقاً من فقدان ملفاتك الهامة مع برنامج Power Data Recovery الذي يساعدك على استرجاعها كاملة باحترافية عالية.
  • برنامج استعادة محذوفات MiniTool Power Data Recovery : هو برنامج سهل الاستخدام وفعال تم تطويره لتوفير طريقة بسيطة لاستعادة الوصول إلى الصور المحذوفة عن قصد أو عن طريق الخطأ ، وكذلك لدعم أنواع أخرى من ملفات الوسائط المتعددة ، بما في ذلك الفيديو والصوت. رقم ترخيص Power Data Recovery هو حل فعال وفعال وآمن لاستعادة جميع بياناتك. يسمح Power Data Recovery بالوصول إلى الصور المحذوفة (عن قصد أو عن طريق الخطأ) ، بالإضافة إلى دعم تنسيقات الملفات وأنواع أخرى من ملفات الوسائط المتعددة ، بما في ذلك ملفات الفيديو والصوت. استرجع الملفات المحذوفة سابقًا من محرك الأقراص الثابتة أو الأقسام المفقودة أو التالفة أو القرص المضغوط أو قرص DVD أو الوسائط القابلة للإزالة ، وقم بتطبيق الفلاتر ، وتصفح وعرض الملفات ، وحفظ النتائج وإجراء عمليات بحث تفصيلية. الإصدار المجاني من Power Data Recovery الموجه للمستخدمين المبتدئين والمتقدمين هو تطبيق برمجي ميسور التكلفة مصمم لمساعدتك على استعادة الملفات المفقودة أو المحذوفة من محرك الأقراص الثابتة أو الأقسام التالفة أو الأقراص المضغوطة أو أقراص DVD أو أجهزة الوسائط القابلة للإزالة.
  • MiniTool Power Data Recovery هو برنامج موثوق به وغير مدمر لاستعادة الصور يوفر طريقة سريعة وسهلة لاسترداد ملفات المستندات المحذوفة DOC / DOCX و XLS / XLSX و PPT / PPTX و PDF و CWK و HTML / HTM و INDD و EPS تم تصميم مفتاح Power Data Recovery خصيصًا لمساعدتك في استعادة الصور (JPG / JPEG و TIFF / TIF و PNG و BMP و GIF و PSD و CRW و CR2 و NEF و ORF و RAF و SR2 و MRW و DCR و WMF و DNG ، ERF ، RAW ، SWF ، SVG ، وما إلى ذلك) ، فيديو (AVI ، MOV ، MP4 ، M4V ، 3GP ، 3G2 ، WMV ، MKV ، ASF ، FLV ، SWF ، MPG ، RM / RMVB ، MPEG ، إلخ.) صوت ( AIF / AIFF و M4A و MP3 و WAV و WMA و APE و MID / MIDI و OGG و AAC و RealAudio و VQF وما إلى ذلك) وأكثر من ذلك بكثير. ومع ذلك ، يدعم برنامج Power Data Recovery أيضًا تنسيقات متعددة ووثائق وسائط متعددة ، مما يتيح لك استعادة الموسيقى وملفات المكتب والمزيد. الرقم التسلسلي لاستعادة بيانات الطاقة متوافق مع جميع أنواع وسائط التخزين ، بما في ذلك محركات الأقراص الصلبة والكاميرات وبطاقة SD وذاكرة USB والمزيد.

كل تفاصيل البرنامج في هاد الفيديو

مميزات البرنامج الرائع

برنامج Mini Tool Power Data Recovery يمتلك العديد من المميزات التي تجعله من أقوى وأشهر البرامج في مجال استرجاع الملفات المحذوفة اي كان نوعها ونذكر منها:
  • تركز وحدة Undelete Recovery على استعادة الملفات والمجلدات المحذوفة. باستخدام Undelete Recovery module ، يمكنك استعادة الملفات المحذوفة التي تم إفراغها من سلة المحذوفات في Windows وحتى الملفات المحذوفة باستخدام مفتاح SHIFT + DELETE.
  • تعد وحدة استرداد القسم التالف أقوى وحدة لاستعادة البيانات من MiniTool Power Data Recovery. تركز وحدة استعادة البيانات هذه على استعادة البيانات من الأقسام التالفة أو المنسقة. على سبيل المثال: إذا تم عرض محرك أقراص RAW وسؤال Windows – ‘هل تريد تهيئة محرك الأقراص هذا؟’. يمكن حل هذه المشكلة باستخدام وحدة استعادة البيانات بسرعة.
  • تم تصميم وحدة استعادة القسم المفقود لاستعادة البيانات بعد فقدان القسم أو حذفه. قد يقوم المستخدم عن طريق الخطأ بحذف قسم هام عند استخدام برنامج إدارة القسم (على سبيل المثال: معالج القسم). قد يحدث ذلك أيضًا عندما يعيد المستخدم تثبيت Windows على محرك أقراص ثابت.
  • تم تصميم وحدة Digital Media Recovery لاستعادة البيانات من الوسائط الرقمية في حالة حدوث أي مشاكل. تدعم هذه الوحدة معظم أجهزة الوسائط الرقمية ، على سبيل المثال: محركات أقراص فلاش وبطاقات الفلاش وبطاقات الذاكرة وبطاقات الذاكرة وأجهزة iPod. تركز وحدة استعادة البيانات هذه على استعادة الصور المفقودة / المحذوفة والموسيقى (ملفات mp3 ، ملفات mp4) وملفات الفيديو.
  • تم تصميم وحدة استرداد الأقراص المضغوطة / أقراص DVD لاسترداد البيانات من أقراص CD و DVD. وهو مصمم خصيصًا لاستعادة الملفات المفقودة والمحذوفة من الأقراص المضغوطة وأقراص DVD التالفة أو المخدوشة أو المعيبة. يمكن لوحدة استعادة البيانات هذه استعادة الملفات المسجلة بواسطة برنامج كتابة CD / DVD مشترك. وهو قادر على استعادة البيانات من جميع أنواع الأقراص المضغوطة وأقراص DVD (CD-ROM و CD-R و CD-RW و DVD-ROM و DVD-R و DVD-RW) ، ومن أقراص RW سريعة التنسيق. كما أنها تدعم القرص المسجل باستخدام برنامج كتابة حزم UDF: DirectCD و InCD و packetCD.

متطلبات التشغيل للبرنامج الرائع

قبل أن تبدأ تنزيل MiniTool Power Data Recovery مجانًا ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام:

  • نظام التشغيل: Windows 7/8 / 8.1 / 10
  • الذاكرة (RAM): 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
  • مساحة القرص الصلب: 50 ميجا بايت من المساحة الحرة المطلوبة.
  • المعالج: معالج Intel Dual Core أو أحدث

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق