ب

أخر الاخبار

طريقة اذخال التردد الجديد لباقة قنوات العراقية في جميع اجهزة الاستقبال | Iraqia TV

طريقة اذخال التردد الجديد لباقة قنوات العراقية في جميع اجهزة الاستقبال | Iraqia TV

أقدم لكم اليوم

الطريقة الصحيحة لكيفية إدخال التردد الجديد لباقة قنوات

Iraqia العراقية 

  على جميع الاقمار التي تملك هاته القناة

بخطوات سهلة جدا في جميع اجهزة الاستقبال بكل انواعها

GEANT

STAR SAT

CONDOR

ICONE

CRISTOR

ECHOLINK

MEDIASATR

STARMAX

STAR-X

SAT ILIMITTE

والحاملة للسيرفرات التالية

SERVER FUNCAM

SERVER G-SHARE

SERVER FOREVER+FOREVER SE+FOREVER PRO

SERVER ORCA

SERVER STAR CAM PRO

SERVER REDSHARE

SERVER VANIILA

SERVER CANAL

SERVER ABCAM

نبدة حول باقة قنوات العراقية

قناة العراقية الرياضية Iraqia sport HD :
  • قناة العراقية الرياضية إحدى قنوات شبكة الإعلام العراقي. تأسست القناة في 12 حزيران 2005 وابتدأ بثها الأرضي في بغداد وكربلاء والناصرية والبصرة ثم انطلقت للبث الفضائي على قمر النايل سات وتنقل القناة مباريات الدوري العراقي الممتاز ومباريات المنتخب العراقي والأندية العراقية.
  • تردد قناة العراقية الرياضية الجديد على النايل سات “Frequency Channel Iraqia Sport HD” العراقية سبورت من أفضل قنوات الرياضة التي تبث في العراق وقد أصبحت محط بحث الكثير من الأشخاص وجماهير الرياضة، حيث تُعتبر هي القناة الأفضل التي وفرها التلفزيون العراقي وهي تابعة لشبكة قنوات الإعلام العراقي.
  • بعد تأسيس القناة في 2005 حاولت القناة الحصول على حقوق بث مباريات الدوري العراقي الممتاز الذي كان يبث على قناة النهرين وحصل اتفاق بين القناتين لنقل مشترك لمباريات الدوري بينها وبعد اغلاق قناة النهرين تحولت حقوق نقل الدوري إلى القناة العراقية الرياضية ولا زالت تملك الحقوق الحصرية للدوري إلى هذا الموسم (2019-20) وتقوم القناة بنقل ثلاث مباريات مباشرة لكل جولة من الدوري.
  • تمتلك القناة عدد قليل من الاستوديوهات التي تقدم بها برامجها المباشرة والمسجلة بواقع خمسة إلى ستة استوديوهات.
  • ويوجد الكثير من البرامج الرياضية الأخرى التي يتم بثها على قناة العراق الرياضية كما انها تهتم كثيراً بالأستوديو التحليلي الذي يكون بعد كل مباراة يتم عرضها، ويقوم بتحليلها ومناقشة ترتيب اللاعبين والطريقة التي يتميز بها كل لاعب وكل فريق عن طريق كبار محللي كرة القدم والرياضة الأخرى.
  • وقد حصلت على قاعدة كبيرة من الجماهير في أنحاء العالم العربي لما تقدمه من مباريات وبرامج تخص الرياضة بكافة أنواعها حيث لم تقتصر فقط على كرة القدم ولكنها تبث العديد من المباريات والبرامج التي تخص أنواع مختلفة من الرياضة.
  • في ختام هذا المقال يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة أفضل البرامج العربية، ومتابعة مجموعة مميزة من المسلسلات التركية المُدبلجة و المترجمة للعربية، وذلك على مدار اليوم بدون انقطاع في البث، نتمنى أن تنال قناة Iraqia Sports HD اعجابكم ويتمنى لكم شروحات NAD مشاهدة ممتعة.
قناة العراقية العامة IMN Iraqia :

قناة العراقية العامة من أهم القنوات الفضائية التابعة لشبكة الإعلام العراقي فى العراق ، فهي تعتبر القنوات الفضائية العراقية التي تقوم ببث محتواها وبرامجها في دولة العراق، وقد بدأت القناة الفضائية بتغطية كافة الأخبار المتعلقة بالدولة ، حيث بدأ تشغيل المحطات والمواقع التابعة لوزارة الإعلام العراقية في عام 2003، وقد بدأت هيكلية التليفزيون العراقي بخمسة عشر قسماً متنوعاً . ونجحت القناة العراقية في الوصول لعدد كبير من المشاهدين في العراق وبالوطن العربي .
استطاعت القناة العامة فى خلال فترة قصيرة أن تستحوذ على اهتمام ومتابعة العديد من المشاهدين في وقتٍ قليل منذ أن تم بدء البث على القمر الصناعي نايل سات، وقد أدى هذا الاهتمام البالغ إلى بحث العديد من المتابعين عن تردد قناة العراقية IMN Iraqia الجديد بعد أن تم الإعلان رسمياً عن تغيير تردد القنوات العراقية،

قناة العراقية الإخبارية Iraqia News :

قناة عراقية تبث اخبار العراق لحظه بلحظه تتميز بالمصداقية الكبيرة فنالت بسبب ذلك إعجاب عدد كبير من المشاهدين العراقيين وغير العراقيين الحريصين على متابعة أخبار البلاد المحيطة بهم.
تمتلك عدد كبير جدا من المراسلين المنتشرين في كل مناطق بالعراق لنقل الخبر في نفس الوقت وتغطية عدد كبير من الأحداث قبل غيرها من القنوات ،كما أنها تعتمد على نفسها وفريقها في الحصول على المعلومة لتكون على ثقه كبيره من صحة الخبر فلا تتعرض مصداقيتها للخطر .
قناعة متنوعة في محتواها فتحتوي على برامج رياضية وسياسية واقتصادية واجتماعية أيضا لتشمل كل ما يتعلق بالعراق من جميع النواحي.
وفرت القناه بث مباشر على اليوتيوب تمكن المشاهدين من متابعتها في أي وقت حيث تعرض هذه القناة كل ما يتم عرضه على القناة الاصليه بجوده عاليه دون انقطاع أو تشويش.
تتميز القناه بالعرض الدائم طول اليوم دون انقطاع.
جودة القناه عالية لتجعل المشاهد يفضل مشاهدتها دون أي مشكلة.
تعدد قنوات العراقية في شتى المجالات الرياضية والمسلسلات وغيرها.
تم إنشاء القناة عام 2003 يتم رئاسة القناة بواسطة الدكتور حيدر الفتلاوي ومقر القناة في بغداد .

قناة العراقية التركمانية :

  • قناة التركمان هي قناة إخبارية عربية فضائية تبث محتواها من العراق، وهي قناة متخصصة في تغطية الأخبار الحصرية التي تحدث في الأراضي العراقية، ومن أهم الأخبار والقضايا العربية التي تهم المواطن العراقي بشكل خاص. المشاهدين بشكل عام، مما أدى إلى زيادة جمهور القناة. لديها شعبية كبيرة.
  • لا يقتصر البث الإخباري للقناة على المجال السياسي فحسب، بل يلتزم بتقديم كافة أنواع المعلومات، سواء أكانت سياسية أم اقتصادية أم ثقافية أم اجتماعية، وما يريده المشاهدون. بحث، بالإضافة إلى عرض أهم القضايا . ومطالب المواطنين في العراق واهم المشاكل ومحاولة ايجاد حلول لها.
  • حرصاً من القناة الإخبارية التركمانية على تلبية احتياجات المواطنين والتواصل معهم لعرض مشاكلهم وإيجاد الحلول لها، تقدم القناة مجموعة متميزة من البرامج المستهدفة والبرامج الحوارية والأخبار الحصرية والنشرات المباشرة، والتي من خلالها ترحب بالخبراء والمحللين السياسيين وغيرهم من المتخصصين في مختلف المجالات، ولهذا أصبحت من أهم القنوات الإخبارية في العراق.
هناك العديد من المزايا التي تعود للقناة الإخبارية التركمانية العراقية، مما ساعدها على تحقيق النجاح والتميز بين القنوات الإخبارية المختلفة، ومن هذه المزايا نذكر ما يلي :
  • وتتميز القناة التركمانية بتغطية اخبارية مستمرة على مدار 24 ساعة دون انقطاع او تدخل.
  • تعمل القناة مجانًا وغير مشفرة ولا تتطلب أي اشتراك مالي أو غيره.
  • تحرص القناة على التواصل مع المواطنين من خلال عرض مشاكلهم واحتياجاتهم وجهاً لوجه مع ما يدور حولهم في العالم.
  • القناة مهتمة بتقديم المعلومات بشفافية ومصداقية تامة دون تزوير الحقائق أو إظهار آراء متطرفة.
  • إذا واجهتك أي مشاكل في استقبال تردد قناة التركمان العراقية، نرجو منكم ترك الأسئلة والاستفسارات في أسفل الموضوع مع التعليقات وسنقوم بالرد عليها فورًا.

تردد الجديد لباقة قنوات العراقية Iraqia Tv على جميع الأقمار

قناة العراقية الإخبارية Iraqia News بتقنية HD/SD.
Nilesat 7°W - 12563 H 27500
HOTBIRD 13°E- 11373 H 27500

قناة العراقية العامة IMN Iraqia.
Nilesat 7°W - 12563 H 27500

قناة العراقية الدولية Iraqia Entertainment.
Nilesat 7°W - 12563 H 27500

قناة العراقية الرياضية Iraqia sport HD / SD.
Nilesat 7°W - 12563 H 27500

قناة العراقية التركمانية Iraqia Turkuman.
Nilesat 7°W - 12563 H 27500

قناة العراقية الكردية Iraqia kurd.
Nilesat 7°W - 12563 H 27500

قناة العراقية السريانية Iraqia syriac.
Nilesat 7°W - 12563 H 27500

قناة العراقية فنون IMN Fonon.
Nilesat 7°W - 12563 H 27500

قناة العراقية موسيقى.
Nilesat 7°W - 12563 H 27500

سوف يتم تحديث التردد دائما واستبداله بالتردد الجديد مباشرة اذا كان هناك تحديث

 جديد في التردد

حقوق بث لباقة قنوات العراقية Iraqia Tv على جميع الاقمار

قناة العراقية الرياضية Iraqia sport HD :

تقدم قناة العراقية الرياضية مجموعة متميزة من البرامج الرياضية التي تقدمها مجموعة كبيرة من الإعلاميين والمحللين الرياضيين القادرين على تحليل المباراة بعد بثها ومن أبرز البرامج التي تبث على قناة العراقية الرياضية ما يلي:
  1. برلمان الرياضية : وهو برنامج نصف شهري يعرض على شاشة القناة ويقدمه اياد ألجوراني ويناقش مختلف القضايا في الرياضة العراقية مع استضافة بعض المدربين أو اللاعبين والمسوؤلين الرياضيين
  2. الاستوديو التحليلي : وهو برنامج يعرض قبل وبعد كل مباراة تنقل مباشرة على القناة ويقدمه طه أبو رغيف وهشام عبد الستار وفيه تتم مناقشة الخطط الخاصة بالمباريات وتحليلها مع استضافة مدربين وخبراء مختصين
  3. أنت الحكم : وهو برنامج اسبوعي يقدمه طه أبو رغيف ويناقش الأخطاء التحكيمية في المباريات وقرارات الحكام مع استضافة حكام واعضاء لجنة التحكيم في العراق
  4. الدوري : وهو برنامج اسبوعي يناقش القضايا المتعلقة بالدوري العراقي الممتاز ومناقشتها ويقدمه طه أبو رغيف
  5. اوربيات : وهو برنامج يناقش قضايا الكرة الاوربية ومبارياتها وغيرها من الاحداث الكروية في أوروبا
  6. معايشة رياضية : وهو برنامج اسبوعي يقدمه اياد ألجوراني وكل حلقة من البرنامج تكون على رياضة معينة
كما تحتوي قناة العراق الرياضية على العديد من البرامج الرياضية الأخرى، وتهتم بالأستوديو التحليلي حيث تقوم بعد كل مباراة بتحليل ومناقشة كيفية ترتيب اللاعبين وكيف يتميز كل لاعب وكل فريق من قبل كبار محللي كرة القدم وغيرهم من المحللين الرياضيين.

قناة العراقية الإخبارية Iraqia News :

تقدم القناة العديد من البرامج السياسية والاقتصادية الحوارية التي يتم فيها مناقشة أحوال العراق مع نخبة من كبار الدولة ويتم التحاور بأسلوب متحضر وراقي ،يحترم معايير المجتمع وعقول المشاهدين ،كما تراعي القناه عادات وتقاليد المجتمع وتقدم أيضا بعض المسلسلات الهادفة من أهمها :
  • مسلسل ضياع في حفر الباطن يحكي عن قصة جنود عراقيين تاهوا أثناء الانسحاب العراقي من الكويت خلال فترة الحرب ذكره من انتفاضات شعبية للجنوب العراقي حيث يركز المسلسل على ضياع هؤلاء الجنود في احياء حفر الباطن ومعاناتهم من الهروب على مدى أيام ،الجدير بالذكر ان الاهالي والمتابعين بحفر الباطن ذكروا خوفهم من الهدف الحقيقي وراء هذا المسلسل حيث أفاد البعض بأن هذا العمل يهدف الى بث الفتنة من خلال اظهار الطائفية بين السنة والشيعة وهذا يسبب إلحاق الضرر بالبلاد .
  • مسلسل باب الشيخ يحكي عن ضابط أمن ظالم شديد العنف وتعامله مع أبناء باب الشيخ ومدي القهر والظلم الذي تعرضوا له على يده ،فهو ضابط شديد الانتقام من كل من قام بمعارضة وأبيه رافضا لكل ما يفعل ولكنه رجل مسنا وأمه هي من قامت بزرع الشر في قلبه يجسد المسلسل أن بطشه وعنفه قد وصل لأهَلْه وعائلته .
  • برنامج بعيون عراقية: ويتم عرضة الجمعة من كل أسبوع في الساعة 11 مساءاً بتوقيت دول العراق ويقدمه الإعلامي المذيع فالح هادي.
  • برنامج صفحة جديدة: ويقدمه الإعلامية العراقية هبة باسم ويُعرض يومياً في الساعة 8 مساءاً بتوقيت العراق.
  • برنامج فنجان الصباح: والذي يتم عرضه من الأحد إلى الخميس في الساعة العاشرة صباحاً.
  • برنامج في قبضة القانون: يُعرض في يوم الجمعة الساعة التاسعة مساءاً.
  • برنامج كلمة سواء: يُعرض يوم الإثنين في الساعة السابعة مساءاً.
  • برنامج عراق 168: يُعرض في السبت من كل أسبوع في تمام الساعة السابعة مساءاً.
  • ذاكرة طريق: يُعرض يومياً الساعة التاسعة مساءاً.
  • برنامج دائرة حوار: يعرض الأحد من كل أسبوع في الساعة التاسعة مساءاً.
  • برنامج جمعة مباركة: يعرض الجمعة من كل أسبوع في الساعة الرابعة والنصف مساءاً.
ونظرا لكل هذا التنوع واختيار المحتوى المناسب واجتهاد فريق العمل للحرص على تقديم محتوى هادف يسمو لإرضاء المشاهد كل هذا تسبب في زيادة عدد المشاهدات بشكل كبير وبالتالي زيادة ربح القناه ،وكل هذا جعل القناة تتصدر قوائم البَحث الأولي علي جوجل

قناة العراقية العامة IMN Iraqia :

تسعى هذه القناة إلى إرضاء جميع الأذواق والفئات، وهذا هو سبب حصولها على نسبة مشاهدة مرتفعة، فسيجد كل فرد في الأسرة المحتوى الذي يرغب في مشاهدته على قناة العراقية العامة ومن هذه البرامج:
  • برنامج هلا شباب : برنامج تنتجه قناة العراقية العامة، حيث يقوم فيه المقدم أحمد الصالحي هو ومجموعة من الشباب بمناقشة وعرض أحدث صور للتكنولوجيا في العالم، وهو يعتبر برنامج ثقافي.
  • برنامج صباح العراقية: هو عمل مشترك في تقديمه الإعلامي أباذر وحيد وزينة جبران ومريم الطائي، يعرض البرنامج كل صباح بتوقيت العراق.
  • برنامج حوار: في كتاب الذي يناقش فيه فريق التقديم مع عدد من الضيوف كتاب محدد، من حيث أهم النقاط المستفادة، ومزايا وعيوب القناة.
  • برنامج براءة اختراع: هو برنامج المقدم رسول الزبون الذي يبحث عن العلم في جميع أنحاء العالم، حتى يعرض لنا نماذج عراقية حققت النجاح العملي أو الدراسي، فيكون ذلك خافز لأبنائنا للتفوق تحقيق النجاح.
كما ذكرنا فإن القناة العراقية العامة لا تقتصر على البرامج فقط، بالإضافة إلى متابعة القناة للأعمال الفنية المتميزة، حيث تعرض باقة مختارة من المسلسلات بعناية، بل تقوم بعرض بعض المسلسلات مثل مسلسل حريق، ومسلسل حفيظ، وكذلك مسلسل البركان ، ومسلسل دولاب الدنيا، وغيرها الكثير من المسلسلات وكل عمل منهم يعرض فكرة معينة اختارتها القناة بدقة.

اجهزة GEANT الحاملة لسيرفر G-SHARE

  • GEANT GN 2000 HD HYBRID ANCIEN
  • GEANT GN 2000 HD PLUS
  • GEANT GN-CX 300 MINI HD PLUS
  • GEANT GN-CX 9800 HD INFINITY Ali3511
  • GEANT GN-2500 HD NEW
  • GEANT GN 2500 HD
  • GEANT GN-CX-10000 HD
  • GEANT GN-2500 HD PLUS
  • GEANT GN-9800 HD PLUS+ Ali3511
  • GEANT GN-9800 HD PLUS Ali3511
  • GEANT GN CX 250 HD PLUS
  • GEANT GN-CX 1200 MINI HD
  • GEANT GN-CX 88 HD PLUS
  • GEANT GN-CX88 HD NEW
  • GEANT GN-CX 77 HD NEW
طريقة إدخال التردد الجديد لباقة قنوات العراقية Iraqia Tv

 الجديد في اجهزة جيون الحاملة للسيرفر G-SHARE

قريبا سوف يكون الفيديو متاح

اجهزة GEANT الحاملة لسيرفر FUNCAM

  • GEANT GN-RS 400
  • GEANT GN-RS8 EVO
  • GEANT GN-RS8 MINI HD PLUS NEW
  • GN-RS 8 MINI HD PLUS
  • GEANT GN X007-X006-X6HD Hybrid
  • GEANT GN-RS 8 HD TT
  • GEANT GN-200 HD
  • GEANT GN-CX 200 MINI HD PLUS
  • GEANT GN-CX200 MINI HD PLATINUM
  • GEANT GN-RS 4 MINI HD PLUS
  • GEANT GN-MAMO
  • GEANT GN-MAMO PLUS
  • GEANT R8 MINI HD PLUS
  • GEANT R8-CX200 MiniHD
  • GEANT GN-X006HDNew/X007HDNew/X6HDPlus
  • GEANT GN-X6 HD
  • GEANT GN-CX100 MiniHD
  • GEANT GN-CX 006 HD NEW PLUS
  • GEANT GN-CX 007 HD NEW PLUS
طريقة إدخال التردد الجديد لباقة قنوات العراقية Iraqia Tv في

 اجهزة جيون الحاملة للسيرفر FUNCAM

اجهزة GEANT الحاملة لسيرفر FOREVER

  • GEANT GN 2500 HD HYBRID
  • GEANT GN 4040 HD HYBRID
  • GEANT GN DVB 6060 HD illimite
طريقة إدخال التردد الجديد لباقة قنوات العراقية Iraqia Tv في

 اجهزة جيون الحاملة للسيرفر FOREVER

سوف يكون الفيديو متاح قريبا 

اجهزة GEANT الحاملة لسيرفر FOREVER SE

  • GEANT GN 2000 HD HYBRID PLUS
  • GEANT GN DVB 6060 HD illimite
  • GEANT GN M4 MINI
  • GEANT GN M4
  • GEANT GN M4 MINI EVO
  • GEANT GN CX 300 Mini Hybrid Plus
  • GEANT GN CX 300 Mini Hybrid
طريقة إدخال التردد الجديد لباقة قنوات العراقية Iraqia Tv في

 اجهزة جيون الحاملة للسيرفر FOREVER SE

الواجهة القديمة


الواجهة الجديدة

اجهزة GEANT OTT الحاملة لسيرفر FOREVER PRO

  • GEANT GN OTT 950. 
  • GEANT GN OTT 600.
  • GEANT GN OTT 500.
  • GEANT GN OTT 750 4K.
  • GEANT GN OTT 750 4K ALLURE.
طريقة إدخال التردد الجديد لباقة قنوات العراقية Iraqia Tv في

 اجهزة جيون اوتيتي الحاملة للسيرفر FOREVER PRO

اجهزة STAR SAT الحاملة لسيرفر G-SHARE

  • Starsat 2000 HD ACE
  • Starsat 2000 HD Hyper
  • Starsat 8800 HD Hyper
  • Starsat 8800 HD
  • Starsat 9100 HD
  • Starsat 2020 HD Super
  • Starsat 13000 HD
  • Starsat 19000 HD
  • Starsat 50000 HD
  • Starsat 60000 HD
  • Starsat 65000 HD
  • Starsat 70000 HD
  • Starsat 90000 HD
  • Starsat 900 HD New
طريقة إدخال التردد الجديد لباقة قنوات العراقية Iraqia Tv في

 اجهزة ستارسات الحاملة للسيرفر G-SHARE


اجهزة STAR SAT الحاملة لسيرفر FUNCAM

  • Starsat 4080 HD
  • Starsat 4080 HD Extreme
  • Starsat 4080 HD Extreme Egypt
  • Starsat 4080 HD Extreme Jordan
  • Starsat 4080 HD Plus
  • Starsat 4080 HD Vega
  • Starsat 407 HD 
  • Starsat 408 HD 
  • Starsat 4090 HD 
  • Starsat 4090 HD Extreme
  • Starsat 5080 HD Extreme
  • Starsat 5090 HD Extreme
  • Starsat 5959 HD 
  • Starsat 5959 HD Extreme
  • Starsat 5959 HD Plus
  • Starsat 5959 HD Pro
  • Starsat 6969 HD Extreme
  • Starsat 6969 HD Vega
  • Starsat 99 HD Pro
  • Starsat 25000 HD Extreme
  • Starsat 35000 HD 
  • Starsat NANO
  • Starsat 2090 HD Extreme
  • Starsat 2090 HD Extreme Dolby
  • Starsat 2090 HD New
  • Starsat 2090 HD Super
  • Starsat 2090 HD Super Deluxe
  • Starsat 2090 HD Vega
  • Starsat 2090 HD Vega Max
  • Starsat 2099 HD CA Extreme
  • Starsat 3030 HD Extreme
  • Starsat 3031 HD 
  • Starsat 4040 HD Extreme
  • Starsat 4040 HD Vega
  • Starsat 4044 HD CA Extreme
  • Starsat 4070 HD  
  • Starsat 4070 HD Extreme
  • Starsat 4070 HD Plus
  • Starsat 4070 HD Vega
  • Starsat 4077 HD 
  • Starsat 488 HD Extreme
  • Starsat 488 HD Vega
  • Starsat 488 HD Spider
  • Starsat 1000 HD Extreme
  • Starsat 1010 HD Extreme
  • Starsat 1110 HD Extreme
  • Starsat 1111 HD Extreme
  • Starsat 1515 HD Extreme
  • Starsat 1515 HD Prime
  • Starsat 2022 HD 
  • Starsat 2023 HD 
  • Starsat 3550 HD 
  • Starsat 2070 HD Extreme
  • Starsat 4060 HD 
  • Starsat 5020 HD 
  • Starsat 6060 HD 
  • Starsat 8989 HD Extreme
  • Starsat 8989 HD Vega
  • Starsat 8989 HD Vega Plus
  • Starsat 8989 HD Vega Max
  • Starsat 9990 HD 
  • Starsat 9990 HD Extreme
  • Starsat 8989 HD Plus
  • Starsat T20 HD 
  • Starsat T20 HD Extreme
  • Starsat T40 HD Extreme
  • Starsat T50 HD Super
  • Starsat T88 HD Pro
  • Starsat HK 100 S 
  • Starsat X70
  • Starsat X80
طريقة إدخال التردد الجديد لباقة قنوات العراقية Iraqia Tv في

 اجهزة ستارسات الحاملة للسيرفر FUNCAM


اجهزة ECHOLINK الحاملة لسيرفر FOREVER

  • Echolink Open vu 7 Mini
  • Echolink Open vu 7
  • Echolink ZEN 
  • 2 Echolink ZEN
  • Echolink ZEN LITE 
  • Echolink ZEN LITE 2
  • Echolink ZEN PLUS
  • Echolink Open vu 9
طريقة إدخال التردد الجديد لباقة قنوات العراقية في اجهزة

ايكولينك الحاملة للسيرفر Forever


اجهزة CONDOR الحاملة لسيرفر STARCAM PRO

  • CONDOR IMAGO M710 HD
  • Condor CDN 5600 HD
طريقة إدخال التردد الجديد لباقة قنوات العراقية في اجهزة

كوندور الحاملة للسيرفر STARCAM PRO

اجهزة CRISTOR الحاملة لسيرفر STARCAM PRO

  1. CRISTOR IP 3000S HD
  2. CRISTOR IP 3000 HD
  3. CRISTOR KW220
طريقة إدخال التردد الجديد للقناة المذكورة في الدرس في اجهزة CRISTOR

الحاملة للسيرفر STARCAM PRO


شكرا عل زيارتكم لموقعنا اتمنى ان تكونوا استفدتم من الدرس

ولكل من يريد تجديد اشتراك السيرفر الخاص به متوفر لدينا

لدينا تجديد الاشتراكات بأسعار جد تنافسية تواصلوا معي

عبر صفحة الفايس بوك او صفحة الأنستغرام
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق