ب

أخر الاخبار

تحميل برنامج Recuva Pro افضل برنامج لاستعادة جميع الملفات المحدوفة من الكمبيوتر محدث بإستمرار

تحميل برنامج Recuva Pro افضل برنامج لاستعادة جميع الملفات المحدوفة من الكمبيوتر محدث بإستمرار

                                         

نبدة عامة حول البرنامج الخرافي

  • برنامج Recuva Pro: إذا قمت بحذف عدد من الأوراق الخطيرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق الخطأ ، فلا تقلق من أن يكون Recuva مناسبًا لك. يتكون حد المستهلك الخاص بمفتاح الخبير من نوافذ بسيطة وسهلة. يسمح لك بالبحث عن المادة الدقيقة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 
  • إلى حد ما ، تقوم مجموعة من الضحايا بالبحث في تطبيق استعادة البيانات المتصدع ، مثل Recuva Pro وذلك لتوفير المال حتى مع استعادة البيانات. يمكن أن يكون Piriform Recuva Pro عبارة عن صور وموسيقى وأوراق ومقاطع فيديو وسجلات صلبة ورسائل بريد إلكتروني. لا يزال أقل شأناً ، فقد يستبدل البيانات الموجودة في الاستراتيجية ويخلقها في غير محلها بشكل دائم. 
  • برنامج Recuva: هل تحتاج إلى استعادة معلومات جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ بافتراض أن هذا هو الحال ، يجب أن أفحص في هذه المرحلة المنتج الذي سأقدمه لك. تم مسح معلومات جهاز الكمبيوتر الخاص بك Recuva Premium عن طريق الصدفة.
  • يحتوي Recuva على واجهة مناسبة تسمح لك بالتعامل مع برنامج Recuva بشكل أساسي. إذا قمت بمسح سجل بشكل غير متوقع أو ترك إطار العمل الإطار ، تمامًا كما تفقد مستنداتك ، فلا يوجد شرط مسبق للتأكيد ؛ باستخدام برنامج Recuva ، يمكنك بشكل أساسي قتل المستندات المحذوفة من أي مكان في النوافذ ، أو سلة المهملات ، أو كاميرا الخرائط ، تمامًا مثل استعادة هاتفك أو مشغل mp3. يحتوي على واجهة عميل جيدة التصرف والتي قد تكون مقبولة تمامًا وسهلة الاستخدام.
  • يمكن استعادة التقارير المحذوفة بالكامل لنوافذك باستخدام برنامج Recuva ذي الخبرة. إنها واجهة ملائمة فردية جديدة تمامًا للاستخدام. استخدام هذا التطبيق هادئ تمامًا ، مثل العملاء الجدد الذين يمكنهم استخدامه. ما عليك الآن سوى إرسال برنامج Recuva ، واختيار محرك الأقراص المحدد حيث تم وضع سجلاتك المفقودة بعيدًا ، تمامًا كما هو الحال مع خيار الإخراج. سيقدم لك المنتج مرفقًا بمجموعة كاملة من السجلات التي تم استقالتها بعد التحقق بشكل طبيعي. يمكن إصلاح رمز التجنيد Recuva Pro من أجلك بسرعة.
  • Recuva Pro عبارة عن حدود مقبولة للعاملين أو غير ملوثة بشكل منهجي لكتابة الممارسة ، إنه نفس البرنامج الموحد الذي يلغي العقبات الجامحة تمامًا والتي من المحتمل أن تكون محشورة بأدلة التسلسل حسب العنصر أو موقع الموسوعة هذا وضع الشجيرة. يدعم برنامج Salvage استعادة البيانات الموجودة على نظامك الفعال أو بعده ، بالإضافة إلى المستندات المفقودة والممحاة والأرقام. يعرف أيضًا كيف يستفيد من مجموعة متنوعة من المشاكل. ثم تقوم بإطلاق قائمة الألغاز إلى حداثة حالة المجاعة. دليل شائع هو أحدث حساب للبرامج. الكفاءة المتطورة تحكمها. حيلة المرور غير المقيدة هي البضائع الواسعة.
  • هذا الترحيب ينقل الجهاز المرتجع هو إنتاج واسع. يقرر دعمك لاستعادة المحفوظات أو المحفوظات الضرورية التي تمت إزالتها بتقنية خطأ طرفي. لا ينبغي أن يكون هناك قلق بشأن استخدام الادعاء. يمكنك إزالة "سلة الخلاصات" المحفوظات يمكن تحسين القصدير. يقدم النموذج الكامل لبرنامج Recuva pro خيارات أسئلة متواضعة ، حيث تقوم المعلومات الأولية المعتمدة على المعالج بإعلام الجمهور بإنهاء اختيار المنشورات لإنتاجها. أكمل البحث عن المناطق المحتملة لمجلد الحقائق الذي تمت إزالته.
  • التحديثات التلقائية تحافظ على تحديث قاعدة البيانات الخاصة بك. تستعيد العناصر الاحترافية للبرنامج أحد الملفات والمجلدات التي تم حذفها مسبقًا من النظام. توفر الواجهة أيضًا نافذة مفهومة ومباشرة لمستخدمها. أنت ترفض الحصول على حقائق محسّنة بعد تسجيلات مكسورة ، وتذكر الأحبة.
  • هؤلاء المستهلكين الممتازين يحدون أو ينظفون بعناية تجاه العلامة التجارية المخصصة لها. إنه مستوى برمجي فعلي يتخلص من مشاكل المتاعب تمامًا والتي قد تتوق إلى أن تكون عالقة تقليديًا من خلال وسائل تسجيلات البرامج عن طريق صفحة ويب مائلة أو صفحة ويب بهذه الطريقة الشجرة. احصل على السجلات المستعادة اعتبارًا من مخططاتك التشغيلية. إنه قادر على المساعدة من خلال مجموعة من الأمور. نحن جيري يمكن أن تكون مصفاة مائلة للمساومة على مجاعة المجلد ، ويمكن للمصفاة الإضافية أن تكون بالمثل مستقبلًا مستعملاً مخصصًا لهذا التحديد.
  • تحتاج إلى توصيل Recuva bang في وقت سابق ، فأنت بحاجة إليه ، عن طريق شبكة التسوق بصدق إلى جانب النقل. يُنشئ المثبت مجموعة كبيرة ومتنوعة من السجلات المختصرة ، وبعضها يعبث بنسخ المجلد المزعج لإعادة إنشائه. ستساعد الطريقة المرحلية خطوة بخطوة أي شخص على تحديد الملف المطلوب في فترة قصيرة في أسرع وقت ممكن. إنه في الواقع منتشر على نطاق واسع ثم برنامج استعادة المعلومات الخبراء.
  • المبادرة المحددة في مكان ما غائبة عن السجلات كانت مفقودة ، غير مهتمة بالسرعة في الإنتاجية الخاصة. ستنطلق البضائع في قافلة من التاريخ الذي تم إهماله تمامًا والذي يتطلب الإذعان المستمر بعد التمحيص بشكل نموذجي. يمكن أن يكون تشفير نشر Recuva ثابتًا أثناء الانزلاق. يعد Crash منفرداً من بين أفضل البرامج المنبوذة لتحسين بياناتك المفقودة. يمكنك الحصول بشكل كامل على بياناتك التي تم طمسها فقط من خلال ممارسة هذا البرنامج.
  • هذا البرنامج هو مناسبة لا حدود لها بالنسبة لي للحصول على بيانات أفضل تمامًا يتم إلغاؤها. يجب ألا يخططوا للقيام بذلك على خشبة المسرح ، في هذا المنعطف ، من خلال منصة مدهشة لبرنامج Recuva Expert Snap ، الإجراءات الإستراتيجية للقديس. تعمل هذه المناقصة على تحسين الأرقام المحطمة بشكل فعال. باستخدام جهاز التسلسل هذا ، يمكنك تحسين الاستعارات والكتيبات والأشرطة والانسجام وما يقابلها.
  • هل تحتاج تنزيل برنامج Recuva Professional المجاني إلى تحسين معلومات الكمبيوتر المحمول لدينا؟ في هذا الرأي ، يجب أن أفتش الإنشاءات التي يتم حلها من خلال المفتاح التسلسلي Best . في حالة المخاطرة الفاسدة بأن حقائق الكمبيوتر الخاصة بنا قد تم محوها من خلال الصدفة. يستهلك حد الموافقة للعميل الذي تكون فيه القوة كافية تمامًا بالإضافة إلى سهولة التشغيل. يمكنك جيري الحصول على أوصاف ووثائق وأشرطة وتوليف أفضل ، كما يساعدك أيضًا على نقاهة رسائل البريد الإلكتروني التي تم وضعها في غير مكانها عن طريق الخطأ.
  • إنها تدل على شهرة الأرشيفات التي تم محوها في منظمة. المستهلك قادر بسهولة على التعرف على ما إذا كانت الإحصائيات قابلة للإحياء أم لا على الفور. علاوة على ذلك ، توفر الواجهة ميزة مسح ضوئي عالي السرعة للقرص. تستغرق خاصية المسح هذه وقتًا طويلاً جدًا ، فهي تفحص التنظيم قريبًا. إنه يقدم الطريقة الأسرع بالإضافة إلى ذلك أفضل طريقة لتنمية سجلاتك المحسّنة. يمكن لـ Professional Successive Crucial استرداد الأرشيفات المفقودة بسبب الحذف غير المقصود ، أو قعقعة الجهاز ، أو هجوم برنامج الكمبيوتر ، وأيضًا لأسباب مختلفة.

كل التفاصيل في هاد الفيديو

                                                              مميزات البرنامج الرائع

                                                              • الحذف الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
                                                              • حذف ملف عن طريق الخطأ؟ يجلب برنامج Recuva Full الملفات المفقودة على جهاز الكمبيوتر أو محرك أقراص USB أو الكاميرا أو جهاز iPod. أكثر…
                                                              • الاسترداد من الأقراص التالفة أو المهيأة
                                                              • حتى إذا قمت بتهيئة محرك أقراص بحيث يبدو فارغًا ، فلا يزال بإمكان Recuva العثور على ملفاتك عليه. أكثر…
                                                              • استعادة رسائل البريد الإلكتروني المحذوفة
                                                              • أفرغت سلة مهملات بريدك الإلكتروني وتحتاجه مرة أخرى؟ يوفر لك برنامج Recuva الدعم الكامل لبرنامج Microsoft Outlook Express أو Mozilla Thunderbird أو Windows Live Mail.
                                                              • استرجع موسيقى iPod المحذوفة
                                                              • هل تم حذف الموسيقى من جهاز iPod أو مشغل MP3؟ لا توجد مشكلة ، سوف يستعيد Recuva هذا لك مع أي بيانات مسار إضافية. أكثر…
                                                              • استعادة مستندات Word غير المحفوظة
                                                              • هل تعطل Microsoft Word أو نسيت حفظ مستند Word المهم هذا؟ لا مشكلة مع برنامج ريكوفا! حيث يمكنه إعادة إنشاء مستندات Word بذكاء من ملفاتها المؤقتة.
                                                              • تنزيل برنامج recuva full crack Quick-Start Wizard
                                                              • إذا كنت بحاجة إلى استعادة ملفاتك على الفور دون العبث بالخيارات ، فإن معالج البدء السريع من Recuva هو الحل.
                                                              • تفحص بعمق
                                                              • يمكن لبرنامج Recuva لنظام التشغيل Windows 10 العثور على معظم الملفات في غضون دقيقة. أو اضبط الفحص العميق للبحث عن نتائج أكثر عمقًا.
                                                              • احذف الملفات التي تريد محوها بأمان إلى الأبد
                                                              • تريد حماية ملفاتك المحذوفة؟ يسمح لك برنامج Recuva أيضًا بمسح أي آثار للملفات المحذوفة نهائيًا.
                                                              • دعم كامل لنظام التشغيل Windows والعديد من اللغات
                                                              • يدعم برنامج Recuva كل إصدار حديث من Windows وأكثر من 37 لغة.

                                                                                                                                                                                متطلبات التشغيل للبرنامج الرائع

                                                                                                                                                                                • OS Window 92 أو Later ، Window 7.
                                                                                                                                                                                • Window Vista من 64 بت ، و Window XP 64 بت.
                                                                                                                                                                                • الصفحة الرئيسية المهنية.
                                                                                                                                                                                • المركز الاعلامي.
                                                                                                                                                                                • إصدار الكمبيوتر اللوحي 64 بت.

                                                                                                                                                                                تعليقات
                                                                                                                                                                                ليست هناك تعليقات
                                                                                                                                                                                إرسال تعليق