ب

أخر الاخبار

تحميل برنامج GridinSoft Anti-Malware افضل برنامج للحماية من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة محدث بإستمرار

تحميل برنامج GridinSoft Anti-Malware افضل برنامج للحماية من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة محدث بإستمرار

نبدة عامة حول البرنامج الخرافي

  • GridinSoft Anti-Malware  سيفحص أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك بحثًا عن أي تهديدات ضارة وتنظيفها في غضون دقائق ، ولا يهم مدى إصابة النظام بالبرامج الضارة. إنه معبأ بالكامل بأحدث الأدوات وأكثرها تقدمًا لزيادة الحماية الخاصة بك. سيقوم محرك الفحص السريع والفعال بإجراء المسح في غضون دقيقتين أو ثوانٍ اعتمادًا على مدى تأثر نظامك ونوع الفحص ويمنعه من جميع الإصابات المستقبلية باستخدام الكراك. سيؤدي الكشف الفعال عن البرامج الضارة وإزالتها إلى بناء نظام دفاع ضد أي برامج فدية. يحتوي رمز التنشيط على إمكانات سحابية فريدة لإزالة أحصنة طروادة والفيروسات والتهابات البرامج الضارة والفيروسات المتنقلة ومجموعات التمهيد والتطبيقات غير المرغوب فيها والجذور الخفية والوظائف الإضافية للمتصفح والبرامج الإعلانية وغير ذلك الكثير. إنها الأداة الرائعة التي تدعم الفحص المجدول للنظام عن طريق تحديد طريقة المسح والتاريخ والوقت واليوم وغيرها من التفاصيل المطلوبة وستقوم بالمسح بكفاءة إذا لم تكن متوفراً في ذلك الوقت.
  • GridinSoft Anti-Malware هي أداة احترافية لحماية ناجحة لملايين أجهزة الكمبيوتر من جميع أنحاء العالم وتوفر حماية في الوقت الفعلي. يمكن لمفتاح الترخيص اكتشاف وفحص محركات الأقراص والملفات تلقائيًا أثناء الإشارة إلى أي برامج ضارة أو برامج ضارة قد يفوتها أي برنامج مكافحة فيروسات آخر. يمكنه إزالة جميع التطبيقات غير الضرورية والوظائف الإضافية للمتصفح وأشرطة الأدوات المزعجة بشكل فعال بينما يقوم محرك الفحص القوي بمسح عميق لجميع الملفات والمجلدات بحثًا عن أي برامج ضارة. إنه يستخدم موارد نظام أقل ولا يشكل ضغطًا على جهازك ويعمل بشكل عام في الخلفية دون أي تأثير على روتين عملك.
  • برنامج مكافحة البرامج الضارة عبارة عن ماسح ضوئي واعد للبرامج الضارة ومزيل يتيح لك الحصول على أفضل تجربة في حماية جهاز الكمبيوتر وتنظيفه من أي هجوم للبرامج الضارة. تظهر البرامج الضارة الجديدة كل يوم مع خطر مهاجمة ملفاتك وإصابتها بشكل سيء. تعمل مجموعة المحترفين خلفك للحفاظ على سلامتك وأمانك التام من أي هجوم من هذا القبيل. من الأهمية بمكان للجميع استعادة السيطرة على الكمبيوتر المصاب دون السماح للمتسللين أو اللصوص عبر الإنترنت بالوصول إلى معلوماتك الشخصية. سيساعدك الرقم التسلسلي على حماية نشاطك وبياناتك أثناء تنظيف نظامك من التطبيقات الضارة ووحدات الإعلانات المزعجة والحفاظ على سلامتك. يمكن للمستخدمين اختيار أوضاع المسح المختلفة حسب متطلباتهم. يقوم وضع المسح السريع بالمسح بحثًا عن الأجزاء الأكثر أهمية ولا يتعمق كثيرًا. من ناحية أخرى ، يقوم وضع الفحص الكامل بالبحث بعمق عن جميع الملفات والمجلدات ويوفر لك تقريرًا مفصلاً عن الملفات المصابة مع التصحيح.
  • يعد GridinSoft Anti-Malware  أداة موثوقة تقوم بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعمق بحثًا عن أي برامج ضارة وإزالتها تلقائيًا للحصول على الأداء الأمثل وأفضل تجربة مع جهاز الكمبيوتر الآمن الخاص بك. النسخة الكاملة متاحة للتنزيل المجاني. يمكنك أيضًا تنزيل ملف التورنت باستخدام مفتاح. يحتوي على محرك مسح فائق السرعة يقوم بمسح شامل لجميع مناطق أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك بما في ذلك الملفات والمجلدات أثناء تقديم نظام نظيف دون أي تهديد ضار.

كل التفاصيل في هاد الفيديو

مميزات البرنامج الرائع

  • يحتوي GridinSoft Anti-Malware على واجهة سهلة الاستخدام وبسيطة ويقضي على البرامج الضارة في بضع نقرات بدلاً من الإجراءات اليدوية المملة طويلة الأمد. تحمي قاعدة البيانات المحدثة في الوقت المناسب جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أحصنة طروادة وتطبيقات البرامج الضارة الأخرى. تعمل التحديثات كل ساعة على تحديث GridinSoft Anti-Malware في كل مرة تحتاجها.
  • يساعد GridinSoft Anti-Malware في الحالات التي تتعطل فيها منتجات مكافحة الفيروسات المعروفة والمعقدة. بمجرد اكتشاف البرامج الضارة ، تتم إضافتها إلى قاعدة بيانات GridinSoft في غضون 2-12 ساعة. توفر قواعد البيانات الحديثة وخوارزميات GridinSoft Anti Malware الذكية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك أقصى مستوى ممكن من الأمان.
  • أجهزة الكمبيوتر البطيئة مزعجة حقًا ، وكذلك البرامج. هذا ليس هو الحال مع GridinSoft Anti Malware. سيعمل على إصلاح جهاز الكمبيوتر الخاص بك في غضون بضع دقائق ، بشكل فعال ومقنع. يتفاعل البرنامج فورًا بعد اكتشاف التهديدات ويمنع كل محاولات إتلاف بياناتك.
  • GridinSoft Anti Malware تعمل في مجال حماية الأنظمة من البرامج الضارة من أجل توفير الأمن لأنظمة الكمبيوتر. يمكن أن يساعدك في إزالة وحدات الإعلانات المزعجة وبرامج التجسس والأدوات الضارة الأخرى التي طورها المتسللون. بدون شك ، من الأهمية بمكان استعادة السيطرة على جهاز الكمبيوتر المصاب في أسرع وقت ممكن ، دون إعطاء أي شخص فرصة لاستخدام معلوماتك الشخصية لأغراض مربحة.

                                                                                                                    متطلبات التشغيل للبرنامج الرائع

                                                                                                                    • النظام / Windows 7/8/10
                                                                                                                    • المعالج / Pentium IV أو أعلى
                                                                                                                    • الرامات / 1 جيجا بايت رام (2-4 جيجا بايت مستحسن)
                                                                                                                    • المساحة الحرة على القرص الصلب / 250 ميجابايت أو أكثر

                                                                                                                    تعليقات
                                                                                                                    ليست هناك تعليقات
                                                                                                                    إرسال تعليق