ب

أخر الاخبار

تحميل برنامج Baidu PC Faster افضل برنامج لازالة الملفات الغير ضرورية محدث بإستمرار

تحميل برنامج Baidu PC Faster افضل برنامج لازالة الملفات الغير ضرورية محدث بإستمرار

نبدة عامة حول البرنامج الخرافي

  • برنامج بايدو بي سي فاستر هو الجناح الأمثل لصيانة وتحسين الكمبيوتر والذي يقوم بتنظيف الكمبيوتر بعد الكشف عن أي مشاكل، فالبرنامج يحتوي علي أربع انظمة للتنظيف ويغطي أكثر من 300 نقاط للتنظيف .
  • برنامج Baidu PC Faster يقوم بتحديث قاعدة البيانات بأستمرر مع مجموعة كاملة من الأدوات لتسريع الكمبيوتر وايضا البرنامج يستخدم محرك بحث بايدو انتي فيرس لفحص الكمبيوتر من أي تهديدات.
  • برنامج Baidu PC Faster يحتوى على مجموعه خياليه لتحسين جهاز الكمبيوتر بالإضافه أنه برنامج صيانه مجانى ويدعم اللغه العربيه.
  • فحص عميق للكمبيوتر من الفيروسات وملفات التجسس وأحصنه الطرواده
  • اداه لأختيار سرعه الانترنت وسرعة التحميل والابلود والكثير من المزايا مع أفضل برنامج صيانه مجاني عربى للكمبيوتر.
  • يعد Baidu PC Faster free أداة مساعدة رائعة لتحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق التحسين والصيانة والتنظيف. تتيح لك الأدوات المتعددة إزالة الملفات غير المرغوب فيها والبرامج الاحتيالية وإدخالات التسجيل والمواقع المشبوهة. يقوم البرنامج بتنظيف الشغل غير المجدي وتحسينه وحمايته لجهاز الكمبيوتر الخاص بك في التهديدات في الوقت الحقيقي التي تتسلل إلى التصفح عبر الإنترنت مثل برامج التجسس والبرامج الضارة والفيروسات. العلاج الصحيح لجهاز الكمبيوتر المريض من خلال الملفات غير المفيدة والفيروسات والكثير من البيانات غير المرغوب فيها الأخرى التي تجعل نظامك بطيئًا.

كل التفاصيل في هاد الفيديو

مميزات البرنامج الرائع

  • المسح ، والكشف ، وإصلاح الخلل : يعمل البرنامج على قاعدة “scan-Det-fix” ويبلغ المستخدم بالمعلومات التفصيلية. يمكنك تحديد فئة لتنظيف وتحسين وإصلاح العيوب. يقدم التطبيق تقريرًا كاملاً في حالة العثور على أي برنامج تجسس أو خطأ في التسجيل أو ملفات عديمة الفائدة أو إزالة الاختصارات التالفة. ما عليك سوى النقر وإلغاء تجزئة السجل ، وتحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتحسين الحماية ، وتحليل التزامات الأجهزة وإصلاحها.
  • تحديثات الخط المتدفقة : يوفر Baidu PC Faster معلومات كاملة حول أي شركة لمكافحة الفيروسات تستخدم أحدث التوقيعات. تعمل هذه التواقيع على تحديث نظامك بانتظام وتعزيز قدرة عمل جهازك. يطلعك التطبيق على التوزيع في غضون 15 دقيقة.
  • واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام : يجذبك التصميم المصمم جيدًا ويساعدك على استخدام القائمة بسهولة. تتكون الصفحة الرئيسية من أقسام متعددة مع ميزات مصنفة وتوفر وصولاً سهلاً ، لفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك واكتشافه وتنظيفه. يمكّنك من تحسين أداء نظامك ، وحماية مضمونة ، وكذلك تحديث التطبيقات.
  • تنظيف وزيادة السرعة : يقدم البرنامج أربعة أوضاع تنظيف بالإضافة إلى العديد من نقاط فحص التنظيف التي توفر حل تنظيف كامل. يؤدي التحديث المتكرر إلى تسريع قاعدة البيانات من خلال تقديم ميزات SpeedUP و Fastow.
  • الخصوصية و أمن : يمكنك حفظ بياناتك الحساسة مثل جهات الاتصال ومرفقات البريد الإلكتروني المحلية ، وكذلك منع المتسللين من اكتشاف معلوماتك الشخصية. يمكن أن يساعدك Baidu PC Faster أيضًا على تنظيف سجل جهاز الكمبيوتر الخاص بك مثل تصفح الويب عبر الإنترنت وتشغيل النظام والمكتب والفيديو والتطبيقات الأخرى.
  • متوافق مع Windows : مع التوافق المتنوع مع جميع أنواع الأجهزة ، يتمتع التطبيق بتوافق خاص مع جميع أنواع Windows ———- Windows 10 ، و Windows 8.1 ، و Windows 7 ، و Windows Vista ، و Windows XP هي أنظمة تشغيل بشكل أساسي لتشغيل التطبيق بسلاسة وموثوقية شديدة. . بالإضافة إلى ذلك ، يتطلب إعداد 32 بت و 64 بت.
  • حرية الوصول : Baidu PC Faster مع ترخيص مجاني متاح لنظام التشغيل Windows 32 بت لجهاز كمبيوتر محمول وجهاز كمبيوتر ، مقدم لجميع مستخدمي البرامج كتجربة مجانية لفترة محددة ، تنزيل مجاني مع قيود محتملة.

                                                                                                                    متطلبات التشغيل للبرنامج الرائع

                                                                                                                    • نظام التشغيل: -Windows XP و Windows Vista و Windows 10 و Windows Seven و Windows 8 و windows eight point one ،
                                                                                                                    • المعالج: -166 ميجا هرتز
                                                                                                                    • ذاكرة الوصول العشوائي: -64 ميغا بايت
                                                                                                                    • HDD: -10 ميجا بايت مساحة على القرص الصلب.
                                                                                                                    تعليقات
                                                                                                                    ليست هناك تعليقات
                                                                                                                    إرسال تعليق