ب

أخر الاخبار

جدول مواعيد مباريات كوبا أمريكا 2021 بالتفصيل

جدول مواعيد مباريات كوبا أمريكا 2021 بالتفصيل


أقدم لكم اليوم 

جدول مواعيد مباريات كوبا امريكا

 لسنة 2021 بالتفصيل 

نبدة حول الموضوع

ننقل لكم قنوات مجانية تذيع مباريات كوبا أمريكا 2021، حيث نتعرف في موضوع اليوم على مجموعة القنوات المفتوحة كاملة التي تنقل النسخة الـ 46 من والتي ينظمها الهيئة الحاكمة لكرة القدم في أمريكا الجنوبية الكونمبيول والفائز في البطولة سيكسب الحق في التنافس على كأس القارات 2021 وستقام النسخة التي كانت مقررة الصيف الماضي لكنها تأجلت لمدة عام بسبب فيروس كورونا، في الفترة بين 13 حزيران/يونيو والعاشر من تموز/يوليو المقبلين.

افتتاح مباريات كوبا أمريكا مساء يوم الأحد 13 من يونيو 2021، حيث يلتقي المنتخب البرازيلي ضد فنزويلا علي ملعب إستاد ماني جارينشا الوطني، ويمكنكم الاستمتاع بالمباراة والبطولة عبر مختلف القنوات المجانية الناقلة للبطولة، ويمكنكم الحصول عليها من خلال الترددات الآتي سردها.

نقلنا لكم مجموعة القنوات الناقلة كوبا امريكا 2021 استرا سات وكافة الترددات والأقمار الصناعية، ونعلمكم أن خلال أول المباريات تمكن منتخب البرازيل من الفوز بثلاثة أهداف دون رد أمام خصمه فنزويلا، كما تمكن كولومبيا من الفوز أمام الإكوادور بهدف وحيد، ونتابع مباراة الارجنتين وتشيلي في ثاني أيام البطولة، ونتابعها خلال القنوات المفتوحة الناقلة لكوبا امريكا مجانا.

كان من المفترض أن تقام البطولة في 8 ملاعب في 8 مدن مختلفة، بين الأرجنتين وكولومبيا، ولكن بسبب الاحتجاجات والتظاهرات الموجودة في كولومبيا ضد الرئيس إيفان دوكيه، وتفشي فيروس كورونا في الأرجنتين، قرر اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، إسناد التنظيم إلى البرازيل.

كما ذكرنا سابقًا، سيشارك في تلك النسخة 10 منتخبات لأول مرة منذ عام 1991، سيتم تقسيمهم إلى مجموعتين، يتأهل أصحاب أول أربعة مراكز في كل مجموعة إلى مرحلة خروج المغلوب.

وفي ربع النهائي سيلعب متصدر المجموعة الثانية مع رابع المجموعة الأولى، ووصيف المجموعة الثانية مع المركز الثالث في المجموعة الأولى، بينما يلعب وصيف المجموعة الأولى مع صاحب المركز الثالث في المجموعة الثانية، ومتصدر المجموعة الأول مع رابع المجموعة الثانية.

    بعض القنوات المفتوحة الناقلة لدوري كوبا امريكا 2021

  1. IRIB Varzesh Iran
  2. TV Varzish HD Tajikistan
  3. Football_HD TajikistanArena Sport 1 Serbia
  4. Arena Sport 2 SerbiaArena Sport 3 Serbia
  5. Arena Sport 4 SerbiaTRT Spor HD Turkey
  6. TRT 1HD Turkey
  7. كل الترددات الناقلة لدوري كوبا امريكا 2021 في هاد الدرس اضغط هنا.

جدول مواعيد مباريات كوبا أمريكا 2021 بالتفصيل في هاد الفيديو



شكرا عل زيارتكم لموقعنا اتمنى ان تكونوا استفدتم من الدرس

ولكل من يريد تجديد اشتراك السيرفر الخاص به متوفر لدينا

لدينا تجديد الاشتراكات بأسعار جد تنافسية تواصلوا معي

عبر صفحة الفايس بوك او صفحة الأنستغرام
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق