ب

أخر الاخبار

تحميل تطبيق Avast Mobile Security Pro APK أفضل تطبيق أندرويد لحماية هاتفك من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة

  بسم الله الرحمان الرحيم

اللهم صل وسلم على سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام

مرحبا بجميع زوار مدونة شروحات NADIR

نبدة عامة حول التطبيق

  • نقدم إليكم تحميل افاست النسخة المدفوعة للاندرويد 2022 الذي يعد من اقوى برامج حماية وصيانة الهاتف من الفيروسات. 
  • يعد أفاست موبايل سكيورتي المدفوع من افضل تطبيقات الحماية بشهادة العديد من المستخدمين، وهو تطبيق مسح فيروسات مجاني يساعدك على حماية الهاتف من الملفات الضارة والاختراق والتجسس وكل ما يمكن ان يضر بالهاتف.
  • تاكد ان الحماية هي الاساس دائما، وقبل ان تقع في فخ الفيروسات فيجب ان تقول ان الوقاية خير من العلاج.
  • فلا بد ان تكون بدراية تامة عن تطبيقات او برامج مضادات الفيروسات وكذا طرق التجنب من الفيروسات يدويا باعتبار ان برنامج الحماية الاقوى على كل الأجهزة الذكية هو عقلك، معنا اليوم برنامج مضاد الفيروسات للاندرويد يحمل اسم افاست ومن لا يعرفه، وهو البرنامج الذي يتوفر منذ زمن بعيد على الكمبيوتر  ايضا.
  • كما يعمل افاست مهكر للاندرويد على حذف او منع جميع التطبيقات المزعجة قبل وصولها اليك ويعمل على الحماية الشاملة والمتكاملة لجهاز أندرويد، حيث يقوم بفحص جميع ملفات الهاتف عبر فحص دقيق وسريع للبحث عن أي تهديدات قد تضر بالجهاز.
  • يقوم بحماية كلمات السر من خلال أداة استيراد كلمات المرور من متصفحات الانترنت وحمايتها وبالتالي العمل على تأمينها بالكامل.
  • يقوم Avast Pro Apk بتفحص التطبيق اي شبكة الـ WiFi تقوم بمحاولة الاتصال بها وذلك من اجل ضمان الامان الكامل عند الاتصال بشبكات الانترنت.
  • تحميل انتي فيروس للموبايل يعمل على فحص متصفح الانترنت بإزالة الإضافات والأشرطة أو الملحقات المزعجة، وقم بتفعيل الوضع الافتراضي للمتصفح.
  • تحديثات جديدة باستمرار مع آخر تحديثات قاعدة بيانات البرامج الضارة وذلك لزيادة الأمن العالم وتأمين الاندرويد.
  • المساعدة عن بعد يتيح لك البرنامج خدمة المساعدة عن بعد أو من خلال الإنترنت.
  • avast Mobile Security يقوم بتحليل وفحص بطاقة الذاكرة وجهازك تلقائياً ويمنع تنزيل اى تطبيق ضار كما يوفر لك الحماية من ملفات التجسس والاسبام والنوافذ المنبثقة وهجمات سرقة البيانات الشخصية اثناء تصفح الانترنت على جهازك
  • كما يوفر تطبيق Avast Antivirus للاندرويد العديد من الأدوات والخصائص الاخرى المفيدة مثل حظر المكالمات وخزانة التطبيقات ومستشار الخصوصية وجدار الحماية ودعم الشحن وحماية البطارية 
  • بجانب تسريع الذاكرة والرام وتنظيف جهازك من الملفات المؤقتة والغير مرغوب فيها ودرع الحماية اثناء تصفح شبكة الانترنت ومسح الواي فاي وإختبار سرعة الواي فاي وغيرها من الأدوات.

شرح كل تفاصيل التطبيق في هاد الفيديو

مميزات التطبيق الرائع

  1. مصيدة الكاميرا: التقط صورًا وصوتًا للسارق في حالة سرقة هاتفك.
  2. آخر موقع معروف: تحقق من آخر موقع لجهازك قبل نفاد بطاريته.
  3. Sim Security: قم بتسجيل جهازك تلقائيًا كمفقود بعد تغيير بطاقة SIM.
  4. قفل التطبيق: حافظ على المحتوى الحساس الخاص بك آمنًا وخاصًا عن طريق قفل أي تطبيق برمز PIN أو النمط أو كلمة مرور بصمة الإصبع. أنت فقط ستكون قادرًا على الوصول إليها.
  5. إزالة الإعلانات: تخلص من الإعلانات من تجربتك مع Avast Mobile Security & Antivirus.
  6. دعم Avast Direct: اتصل بشركة Avast مباشرةً من التطبيق لتلقي ردود سريعة على استفساراتك.
  7. Antivirus Engine: يقوم تلقائيًا بالمسح بحثًا عن الفيروسات وأنواع أخرى من البرامج الضارة ، بما في ذلك برامج التجسس وأحصنة طروادة والمزيد. يوفر فحص الويب والملفات والتطبيقات حماية كاملة للجوال.
  8. App Insights: اكتشف مقدار الوقت الذي تقضيه في استخدام كل تطبيق على جهازك واستعد التحكم في توازن هاتفك والعمر الافتراضي.
  9. منظف الملفات غير المرغوب فيها: قم بتنظيف البيانات غير الضرورية والملفات غير المرغوب فيها وذاكرة التخزين المؤقت للنظام والصور المصغرة للمعرض وملفات التثبيت والملفات المتبقية على الفور لمنحك مساحة أكبر.
  10. Photo Vault: قم بتأمين صورك باستخدام رمز PIN أو النمط أو كلمة مرور بصمة الإصبع. بعد نقل الصور إلى Vault ، يتم تشفيرها بالكامل ولا يمكن الوصول إليها إلا لك.
  11. درع الويب: فحص الروابط المصابة بالبرامج الضارة وحظرها ، بالإضافة إلى أحصنة طروادة والبرامج الإعلانية وبرامج التجسس (للخصوصية وتصفح الويب الآمن ، مثل Chrome). يعمل أيضًا على إصلاح عناوين URL التي تمت كتابتها بشكل خاطئ.
  12. أمان Wi-Fi: تحقق من أمان شبكات Wi-Fi العامة ورسائل البريد الإلكتروني ، وتصفح بأمان ، وقم بإجراء مدفوعات آمنة عبر الإنترنت من أي مكان.
  13. توفير الطاقة: يقلل من استهلاك بطارية جهازك عن طريق ضبط إعدادات استنزاف البطارية مثل Wi-Fi ومزامنة البيانات والبلوتوث وإعدادات الشاشة.
  14. أمان كامل للأجهزة المحمولة - سيساعدك Avast Mobile Security Premium APK في البقاء محميًا ضد التهديدات الضارة على الإنترنت. سيعلمك هذا التطبيق بالتطبيقات الضارة قبل تثبيتها حتى تظل محميًا دائمًا. أيضًا ، عندما تتصفح الإنترنت ، يقوم Avast Mobile Security تلقائيًا بحظر مواقع الويب الضارة وسيخبرك أيضًا عنها حتى تتمكن من إلغاء حظرها يدويًا إذا كنت ترغب في زيارتها.
  15. زيادة ذاكرة الجهاز - ليس الأمان فحسب ، بل يمكنك أيضًا تعزيز أداء جهازك بعد تنزيل الإصدار الكامل من Avast Mobile Security. يأتي هذا التطبيق مع منظف جهاز مدمج يسمح لك بحذف جميع الملفات غير المفيدة وذاكرة التخزين المؤقت لجميع التطبيقات المثبتة بنقرة واحدة فقط. يمكنك أيضًا تغيير إعدادات استهلاك البطارية باستخدام هذا التطبيق الذي سيساعدك في الحصول على عمر أطول للبطارية.
  16. حافظ على بياناتك آمنة - يحتوي Avast Mobile Security pro APK على ميزة مذهلة تسمى Camera Trap ، والتي تلتقط صورة الشخص عند إدخال رمز أمان خاطئ. تستخدم هذه الميزة الكاميرا الأمامية للجهاز لأداءها وسيتم تخزين الصورة في مساحة تخزين التطبيق التي يمكنك عرضها بعد إدخال رمز تسجيل الدخول الصحيح. يمكنك أيضًا استخدام خيار App Insights للتحقق من استخدام هذا التطبيق والتطبيقات المثبتة الأخرى دفعة واحدة.
  17. ابق محميًا - إذا كنت ستقوم بتنزيل Avast Mobile Security مجانًا ، فلن تحصل على بعض الميزات مثل VPN و App Lock. يأتي الإصدار المحترف من هذا التطبيق مزودًا بشبكة VPN يمكنك استخدامها إما مع الإعدادات التلقائية أو تغييرها لاستخدام الموقع اليدوي. أيضًا ، يمكنك استخدام تطبيق Avast Mobile Security Android لقفل التطبيقات المثبتة ولتخزين صورك الشخصية الخاصة في قبوها. يمكنك وضع قفل على التطبيق حتى لا يتمكن أي شخص من تغيير هذه الإعدادات.
  18. 100٪ مجاني وآمن - على الرغم من أن هذا التطبيق متاح مجانًا على متجر Google Play ، إلا أن هناك بعض عمليات الشراء داخل التطبيق متاحة له. من خلال دفع مبلغ معين ، ستتمكن من فتح بعض الميزات المتميزة وهذا هو السبب في أننا قدمنا ​​ملف المثبت المتميز في هذه الصفحة. احذر من المواقع المزيفة وقم بتنزيل هذا التطبيق من هذه الصفحة لأنه آمن تمامًا. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على رمز تنشيط Avast Mobile Security لتنشيط الإصدار المحترف بنفسك.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق