ب

أخر الاخبار

تحميل برنامج Windows 10 Manager أقوى برنامج لصيانة وتنظيف Windows 10 من الملفات الضارة محدث بإستمرار

تحميل برنامج Windows 10 Manager أقوى برنامج لصيانة وتنظيف Windows 10 من الملفات الضارة محدث بإستمرار

نبدة عامة حول البرنامج الخرافي

  •  برنامج Windows 10 Manager هذا البرنامج العملاق من افضل واقوى البرامج لمستخدمين ويندوز 10 التى تتوفر على الكثير من الادوات المخصصة لتنظيف الكمبيوتر من الملفات الضارة والغير ضرورية بجانب ادوات لتسريع الحاسوب وصيانة القرص الصلب واصلاح جميع مشاكل الويندوز بضغطة زر واحدة.
  • Windows 10 Manager هو الأداة المساعدة الكل في واحد لنظام التشغيل Windows 10 الذي يتميز بأدوات ووظائف متقدمة بما في ذلك القرص والتنظيف والإسراع والتحسين وإصلاح نظام Windows 10. فهو يساعد في جعل نظامك أسرع ، وزيادة الاستقرار ، والقضاء على خطأ في النظام ، وتحسين الأمان وتلبية جميع توقعاتك. ستنشئ نقطة استعادة النظام يدويًا وتوفر معلومات مفصلة حول النظام والأجهزة. سيعرض ويدير جميع العمليات والخيوط الجارية ويساعد في تشخيص وإصلاح مشاكل النظام المختلفة. سيقوم بتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحسينه بنقرة واحدة فقط مع تحسين الأداء وزيادة سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنه إدارة وتكوين قائمة تمهيد Windows حسب تفضيلاتك.
  • يساهم هذ البرنامج في تسريع تشغيل البرامج علي الويندوز وتسريع بدأ تشغيل الكمبيوتر البرنامج يعرض لك جميع مواصفات نظام التشغيل كما أنه يقوم بتنظيف المتصفحات سواء جوجل كروم أو موزيلا فايرفوكس ويحذف مخلفات الويندوز والكوكيز حسب إختيارك ويحل مشكلات الريجستري الشهيرة ويمكنك إستخدامه في حذف البرامج المستعصية من جذورها بالإضافة إلي مجموعة أخري من الأدوات المهمة للويندوز منها.
  • يعد Windows 10 Manager أداة قوية محملة بأحدث الوظائف للحصول على الأداء الأمثل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. سيتحكم مدير بدء التشغيل في جميع البرامج التي يتم تنفيذها عند بدء تشغيل Windows بما في ذلك عمليات الفحص والإصلاحات وبدء تشغيل Windows أثناء إدارة وتحسين خدمات النظام وبرامج التشغيل لتحسين الأداء. يتيح لك الرقم التسلسلي إدارة جميع المهام المجدولة لتسريع نظامك. سيعرض محلل القرص المدمج ويحلل استخدام مساحة القرص لجميع الملفات والمجلدات والبرامج. سيقوم المنظف الذكي بحذف البرامج بالكامل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحذف جميع الملفات غير المرغوب فيها لتوفير مساحة على القرص. ستعمل أداة إلغاء تجزئة السجل على إعادة إنشاء السجل وإعادة فهرسته لتقليل وقت الوصول إلى السجل وتحسين استجابة التطبيق مع التخلص من جميع الأخطاء والفساد في السجل.
  • يساعد Windows 10 Manager في جعل نظامك أسرع من خلال اكتشاف جميع المشكلات وحلها وتحسين الأداء. سيقوم بتخصيص معلمات النظام وفقًا لتفضيلاتك عن طريق التغيير والتبديل في البداية وسطح المكتب وشريط المهام ومستكشف الملفات ومنطقة الإعلام. يتيح لك رمز التسجيل تعديل النظام والمكونات المختلفة عن طريق ضبط الإعدادات وتقييد الوصول إلى محركات الأقراص والبرامج لتحسين الأمان. يوفر حماية لملفاتك ومجلداتك الحساسة ، وينقل مجلدات النظام إلى مواقع آمنة ، ويقوم بتشفير الملفات ، وغير ذلك الكثير من أجل خصوصيتك. يضمن واقي الخصوصية المدمج الخصوصية الكاملة ويحافظ على المعلومات الحساسة آمنة من خلال القضاء على المسارات.

شرح تفاصيل البرنامج في هاد الفيديو

مميزات البرنامج الرائع

  • معلومة : ينشئ نقطة استعادة النظام يدويًا ؛ الحصول على معلومات مفصلة حول نظامك وأجهزتك ، ويساعدك على معرفة مفتاح منتج Microsoft مثل Microsoft Windows و Microsoft Office ؛ يظهر ويدير جميع العمليات والخيوط الجارية ؛ يساعد مركز الإصلاح في تشخيص مشاكل النظام المختلفة وإصلاحها ؛ ينظف النظام الخاص بك بنقرة واحدة فقط ؛ معالج التحسين مفيد للمستخدم الذي ليس على دراية بأجهزة الكمبيوتر.
  • محسن : يعدل نظامك لتحسين الأداء وزيادة السرعة ؛ إدارة وتكوين قائمة تمهيد Windows حسب تفضيلاتك ؛ يتحكم مدير بدء التشغيل في جميع البرامج التي تم تشغيلها مع بدء تشغيل Windows ، ويفحص ويصلح عناصر بدء التشغيل المتقدمة لاستعادة التغيير الضار بواسطة الفيروسات ؛ يدير ويحسن خدمات النظام والسائقين لتحسين الأداء ؛ يدير ويحسن المهام المجدولة لتسريع النظام الخاص بك.
  • منظف : يمكن لـ Disk Analyzer تحليل وعرض استخدام مساحة القرص لجميع البرامج والملفات والمجلدات ، ومعرفة ما الذي يشغل مساحة القرص الخاص بك ويظهر مع مخطط ؛ ينظف مجلد WinSxS بشكل آمن لتقليل حجم مخزن المكون ؛ يمكن لبرنامج Smart Uninstaller حذف البرامج بالكامل من نظامك بدون الملفات المتبقية وإدخالات التسجيل ؛ يساعدك على إلغاء تثبيت تطبيقات Windows بشكل نظيف من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ؛ يمكن لـ Desktop Cleaner تحليل ونقل الاختصارات والملفات والمجلدات غير المستخدمة على سطح المكتب إلى مجلدات محددة ؛ البحث عن الملفات غير المرغوب فيها وحذفها لتوفير مساحة على القرص وتحسين الأداء ؛ يبحث ويحذف الملفات المكررة لتوفير مساحة القرص ؛ يقوم برنامج Registry Cleaner بالبحث في السجل لاكتشاف العناصر غير الصالحة وحذفها ؛ تقوم أداة Registry Defrag بإعادة إنشاء السجل وإعادة فهرسته لتقليل وقت الوصول إلى السجل وبالتالي تحسين استجابة التطبيق والقضاء على الأخطاء والفساد في السجل.
  • التخصيص : يخصص معلمات النظام وفقًا لتفضيلاتك عن طريق التغيير والتبديل في مستكشف الملفات وسطح المكتب والبدء وشريط المهام ومنطقة الإعلام ؛ يضيف الملفات والمجلدات وعناصر النظام إلى هذا الكمبيوتر ، وسطح المكتب ؛ تثبيت الملفات أو المجلدات على سطح المكتب أو شريط المهام أو ابدأ ؛ إنشاء عناصر بدء التشغيل السريع لـ jumplist على شريط المهام ؛ يدير قائمة السياق عند النقر بزر الماوس الأيمن فوق الملف أو المجلد وما إلى ذلك ؛ يقوم بتحرير القائمة المختصرة التي تنقر بزر الماوس الأيمن فوق الزر "ابدأ" (اختصار Win + X) ؛ تخصيص مظهر نظامك ؛ يحرر ويضيف الاختصارات التي تم تنفيذها في مربع الحوار "تشغيل" ؛ يقوم بتعديل تطبيقات Windows وإعدادات Microsoft Modern UI.
  • حماية : يعدل النظام والمكونات و UAC وإعدادات تسجيل الدخول ويضبط الإعدادات المختلفة ويقيد الوصول إلى محركات الأقراص والبرامج لتحسين أمان النظام ؛ حماية أمان الملفات والمجلدات الحساسة الخاصة بك ، وتشفير الملفات ، ونقل مجلدات النظام إلى مواقع آمنة ؛ يضمن حامي الخصوصية الخصوصية ويحافظ على أمان المعلومات الحساسة من خلال إزالة المسارات ؛ يستعيد File Undelete ويستعيد الملفات المحذوفة أو المنسقة على الأقراص المنطقية ؛ يقفل بعض ميزات النظام لتحسين الأمان.
  • شبكة الاتصال : يحسن ويعدل اتصال الإنترنت وإعدادات الشبكة ؛ يقوم بتعديل إعدادات متصفح Microsoft Edge ؛ يمكن لـ IP Switcher التبديل بين إعدادات الشبكة المختلفة بسهولة ؛ يقوم بتحرير ملف Hosts لتسريع تصفح الإنترنت للنظام ؛ يمكن لـ Wi-Fi Manager عرض وإدارة كل شبكتك اللاسلكية.
  • متفرقات خدمات : ينشئ المهام المجدولة أو المراقبة التي تؤدي إلى المهام ؛ يعرض ويشغل المجموعة المفيدة من الأدوات المساعدة المدمجة في نظام Windows الخاص بك ؛ يقسم الملف إلى عدة ملفات أصغر أو يدمج مرة أخرى في الملف الأصلي ؛ Super Copy هي أداة قوية لنسخ الملفات أو النسخ الاحتياطي تلقائيًا ؛ يعمل السجل الخاص بك بسهولة باستخدام أدوات التسجيل.
  • تنظيف الملفات الناتجة من مخلفات البرامج والنظام وتوفير مساحة فارغة على قرص الويندوز.
  • الدخول لمركز الأمان في الويندوز وتحقيق أفضل حماية للويندوز والتحكم في الإعدادات.
  • التحكم في شبكة الاتصال والتعديل على الإعدادات في شبكة الانترنت.
  • تنظيف الريجيسترى وحذف البيانات والقيم القديمة الغير مستخدمة.
  • الغاء تجزئة الريجيسترى لتحقيق سرعة أداء أفضل للويندوز.
  • التحكم في برامج بدء التشغيل أثناء إقلاع الويندوز.
  • حذف تطبيقات ويندوز 10 الافتراضية نهائياً.
  • عرض معلومات وتفاصيل النظام والجهاز.
  • الغاء تثبيت البرامج وحذفها من جذورها.
  • إنشاء نقطة استعادة للنظام بسهولة.

متطلبات التشغيل للبرنامج الرائع

  • نظام التشغيل : Windows 10 .
  • الذاكرة (RAM): 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
  •  مساحة القرص الصلب : 100 ميغابايت من المساحة الفارغة المطلوبة. 
  • المعالج : Intel Pentium 4 أو أحدث.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق