ب

أخر الاخبار

تحميل تطبيق Truecaller Premium APK أفضل تطبيق لمعرفة اسم وبيانات اي متصل غير مسجل في هاتفك

تحميل تطبيق Truecaller Premium APK أفضل تطبيق لمعرفة اسم وبيانات اي متصل غير مسجل في هاتفك

نبدة عامة حول التطبيق

  • اليوم أحضرت لك منشورًا ساحرًا ، Truecaller Mod APK ، هذا تطبيق يتيح لك معرفة إمكانية التعرف على أي شخص غير معروف. هذا التطبيق Truecaller Gold apk هو تقديم معلومات كاملة عن شخص غير معروف. إذا ظهرت أي مكالمة على هاتفك ، فسيظهر اسمك وصورتك أمامك.
    • ستتمكن من الحصول على القائمة الكاملة لهذا الشخص. إذا حصلت على مزيد من المعلومات حول التطبيقات المماثلة ، فاقرأها بعناية أدناه. سنقدم لك معلومات كاملة حول TrueCaller Premium APK أدناه.
    • باستخدام Truecaller Premium apk ، يمكنك الحصول على موقع هذا الشخص. على هذا النحو ، ستتمكن أيضًا من الحصول على معلومات حول منطقة ذلك الشخص. من أين تتصل إذا كنت لا تعرف هذا الشخص ، فيمكنك أيضًا حظره.
    • يوفر Truecaller Premium APK ميزات متقدمة متوفرة في الإصدار المدفوع. Truecaller Premium هو تطبيق Android يمكنك من خلاله الحصول على تفاصيل المكالمات. على سبيل المثال ، إذا وصل أي هاتف إلى جهازك ، فستحصل على معلوماته مسبقًا.
    • إذا كنت تستخدم حساب Premium truecaller ، فسيتم حظر معرف المتصل ورسالة البريد العشوائي هذه تلقائيًا. أفضل شيء هو أنه في تطبيق apk المتصل الحقيقي ، تظهر الرسالة ومكالمة البريد العشوائي بالفعل باللون الأحمر.
    • هناك العديد من الميزات في نسخته المتميزة ، والتي يمكنك حظرها بشكل دائم بنقرة واحدة ، وأصبح TrueCaller الأكثر شهرة في العالم اليوم. أولئك الذين يستخدمونه أكثر من غيرهم على جهاز Android الخاص بهم.
    • يعد TrueCaller أيضًا تطبيقًا للعشاق ، وإذا حصلت على عضويته المميزة ، فعليك دفع 42 دولارًا شهريًا. عندها فقط ستتمكن من استخدام نسخته المتميزة. في هذا ، ستحصل على تسهيلات تسجيل المكالمات ، إلخ.
    • إذا لم تتمكن من شراء عضو محب في TrueCaller ، فقد قدمنا لك عرضًا مجانيًا. يمكنك تنزيل TrueCaller Premium Mod APK ومشاركته مع أصدقائك والتحقق من WhatsApp Aero APK.
    • حتى يتمكن أصدقاؤك أيضًا من الحصول على ميزات متميزة مجانًا ، يجب عليك تنزيل TrueCaller Premium Mod APK وتثبيته في منشورنا أدناه. ستحصل على جميع خدماته مجانًا ، وتقرأ المنشور أدناه لمعرفة المزيد عنه.
    • كما قلنا لك بالفعل ، يعرض Truecaller Premium APK بيانات مخفية. كأن تأتي أي مكالمة على هاتفك الذكي. لذلك يظهر ذلك النداء. إذا لم يكن جهازك يحتوي على نفس الرقم المحفوظ ، فسيظل يعرض اسم هذا الشخص وصورة ملفه الشخصي.
    • هل تعلم أن تطبيق TrueCaller قد أضاف واحدة من أفضل الميزات ، مثل أن يكون TrueCaller قادرًا على مراقبتك عن كثب كما لو أن Guardian قد توصل إلى خيار سيتم اكتشافه بواسطة المتصل الحقيقي Guardian ، وفي هذه الحالة انت واين تقف
    • ثم يمكنك الوصول إلى هذا الموقع. يوفر Truecaller الحقيقي خصوصية تامة وسيتم عرضه على البشر المختبئين.
    • إذا كنت قد أتيت إلى Google و TrueCaller Premium APK Download ، فإن تطبيق truecaller الذي رأيته في متجر Play ليس كذلك لأننا نشارك تطبيق truecaller mod apk على هذا الموقع ، والذي يمكن الوصول إليه من خلال الخدمة المتميزة.
    • نحن نعطيها للاستخدام. سنقدم المعلومات أدناه حول جميع الخيارات المتميزة لـ TrueCaller Premium ، كما سيُظهر ماهية المتصل الحقيقي وكيفية استخدامه.
    • TrueCaller هو تطبيق مفيد ، أصبح الأكثر شهرة في العالم ، ولديه أكثر من 250 مليون مستخدم اليوم ، ولا يزال سريعًا جدًا على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. التثبيت
    • إذا لم تكن قد استخدمت تطبيق TrueCaller مطلقًا ، فيجب عليك استخدامه مرة واحدة لأنه يتم تحديث أحدث ميزاته ، والتي يحبها الناس كثيرًا.
    • Truecaller pro apk لدي جميع الميزات الذهبية المتميزة النشطة التي يمكنك تنزيلها للاحتفاظ بالمكالمات والرسائل غير المرغوب فيها عليها بمجرد ظهور الأخبار. سيتم إزالته تلقائيا. للحصول على هذه الميزات ، قم بالتأكيد بتنزيلها مرة واحدة.

    شرح كل تفاصيل التطبيق في هاد الفيديو

    مميزات التطبيق الرائع

    1. سيحدد أفضل معرّف المتصل في العالم أي شخص يتصل بك
    2. انظر من المتصل حتى قبل أن يتصلوا
    3. استخدم الاتصال الصوتي للتحدث إلى أصدقائك على Truecaller مجانًا
    4. سجل المكالمات وجهات الاتصال والرسائل والإعدادات احتياطيًا إلى خدمة Google Drive ذات المستوى العالمي للحظر والكشف عن البريد العشوائي:
    5. حظر المكالمات والرسائل النصية القصيرة - تحديد المسوقين عبر الهاتف والمتصلين الآليين والمحتالين والاحتيال والمبيعات والمزيد وحظرهم تلقائيًا
    6. الإبلاغ عن البريد العشوائي المستند إلى المجتمع في الوقت الفعلي
    7. خيارات الحظر المتقدمة لحظر البلدان وتسلسلات الأرقام المتشابهة والمزيد! الرسائل الذكية:
    8. التعرف تلقائيًا على كل رسالة SMS غير معروفة
    9. قم تلقائيًا بحظر البريد العشوائي ورسائل التسويق عبر الهاتف
    10. تنظيم الرسائل القصيرة الخاصة بك في شخصية ، وأخرى ، والبريد العشوائي
    11. دردشة مجانية مع أصدقائك وعائلتك في دردشة جماعية
    12. استخدم رسائل فلاش للرسائل العاجلة Truecaller Premium - قم بالترقية والوصول إلى:
    13. لا اعلانات
    14. تعرف من شاهد ملفك الشخصي
    15. خيارات المنع والتصفية المتقدمة
    16. خيار لعرض الملفات الشخصية بشكل خاص
    17. احصل على شارة Premium في ملفك الشخصي
    18. 30 طلب اتصال في الشهر Truecaller Gold - تميز عن الآخرين:
    19. معرف المتصل الذهبي
    20. دعم ذو أولوية عالية
    21. جميع ميزات Premium

    تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق