ب

أخر الاخبار

تحميل تطبيق Kaspersky Internet Security APK أفضل تطبيق لحماية الهاتف من الفيروسات

تحميل تطبيق Kaspersky Internet Security APK أفضل تطبيق لحماية الهاتف من الفيروسات  

نبدة عامة حول التطبيق

  • طورت شركة Kaspersky Lab Swiss Kaspersky pro ، وهدفها الرئيسي هو حفظ البيانات الخاصة لكل مستخدم من التعرض لهجمات من قبل البرامج الضارة أو الفيروسات. عندما تتصفح الإنترنت أو تقوم بتنزيل أنواع معينة من التطبيقات ، يصبح من الصعب جدًا الحفاظ على هاتفك الذكي بدقة. نظرًا لوجود فرص كبيرة لحدوث خلل في هاتفك ، يمكنك منعه عن طريق تثبيت تطبيقات مكافحة الفيروسات مثل Kaspersky. يتمتع صانعو Kaspersky بأكبر قدر من الخبرة في مجال أمان البيانات ، وهذا ما يجعلهم فعالين من نواحٍ مختلفة.
  • عادة ، لا نعطي أهمية كبيرة لتطبيقات مكافحة الفيروسات على الهاتف الذكي ، ولكن بالنظر إلى مشكلات خصوصية البيانات اليوم في جميع أنحاء العالم ، فمن الضروري للغاية التفكير في الأمر. لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق لمكافحة الفيروسات على الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام Android ، فإنني أوصي بتطبيق Kaspersky pro apk الذي سيساعد هاتفك من أي نوع من هجمات البرامج الضارة الخارجية.
  • عند استخدام الهاتف الذكي ، هناك الكثير من الملفات والبيانات التي لا ترغب في مشاركتها مع الآخرين. ولكن ، إذا تم تثبيت أي برامج ضارة على هاتفك الذكي ، فهناك فرص كبيرة لتسريبها عبر الإنترنت ، وستكون خصوصية بياناتك مهددة. تم تطوير Kasperksy بعد النظر في جميع المشكلات المهمة التي يواجهها المستخدمون عادةً عند استخدام الهاتف الذكي للتصفح عبر الإنترنت. أصبحت خصوصية البيانات أمرًا مهمًا في الوقت الحاضر بسبب هجمات البرامج الضارة المختلفة القادمة من متسللين متقدمين ، يطالبون إما بفدية أو يبيعون بيانات السوق السوداء.
  • أفضل شيء في استخدام الإصدار الاحترافي من Kaspersky pro هو أنه يمكنك هنا الوصول الكامل إلى جميع الملفات والبيانات الأساسية ، وهو أمر مهم جدًا بالنسبة لك. يأتي هذا الإصدار مزودًا بجميع الميزات المميزة التي يمكنك استخدامها من هذا التطبيق ، وهو ضروري جدًا من العديد من وجهات النظر أيضًا. أهم شيء من وجهة نظر Kaspersky MOD APK هو Internet Security الذي لا يقدره المستخدمون تمامًا. نظرًا لأن تهديد الإنترنت القادم من البرامج الضارة يتزايد كل يوم ، فإن جعل هاتفك آمنًا من هذه التهديدات أمر مهم للغاية.
  • تجعل واجهة المستخدم وميزات الجودة الأخرى هذا التطبيق مختلفًا عن جميع التطبيقات الأخرى في نفس المقطع على متجر google play. هنا يمكنك الوصول إلى كل شيء بنقرة واحدة نظرًا لأن واجهة المستخدم نظيفة جدًا ، فهي جيدة جدًا للمبتدئين الذين لم يستخدموا أي برنامج مكافحة فيروسات من قبل. علاوة على ذلك ، يمكنك رؤية كل شيء مثل الحماية في الوقت الفعلي وعملية المسح وإجراء التغييرات المطلوبة أيضًا.

شرح تفاصيل التطبيق في هاد الفيديو

مميزات التطبيق الرائع

  • حماية من الفيروسات : مظهر من الفيروسات وفاحص للجهاز، ويحجب تلقائيًا البرمجيات الضارة والفيروسات وبرامج التجسس وغيرها على هواتفك وأجهزتك اللوحية
  • التحقق في الخلفية : عمليات فحص عند الطلب وفي الوقت الفعلي* بحثًا عن أي فيروسات أو برامج تجسس أو برامج فدية أو أحصنة طروادة
  • أين جهازي : تحمي بياناتك الشخصية من اللصوص وتتيح لك مسحها من على جهازك من على بعد
  • قفل التطبيقات : تتيح لك حماية مختلف التطبيقات على حدة مثل التطبيقات البنكية وتطبيقات المراسلة برمز PIN مميز
  • مكافح التصيد الاحتيالي : تحذرك من روابط التصيد الخطيرة في بريدك الإلكتروني والرسال الفورية والنصوص والمواقع الإلكترونية
  • التصفح الآمن : تحجب الروابط الخطيرة والتنزيلات والمواقع الإلكترونية عند تصفح الإنترنت
  • المراسلة الآمنة : تحجب الروابط الخبيثة في الرسائل النصية والدردشات الفورية
  • مدير كلمات المرور(2) – يتيح لك تخزين كلمات المرور وإدارتها وإدخالها التلقائي بأمان
  • Kaspersky VPN(2) – تشفِّر استخدامك لشبكة الإنترنت، وتأتي بخاصية تغيير عنوان IP للوصول الإنترنت بخصوصية، كما تتيح لك الوصول إلى محتوى عالمي في متصفح خاص عبر اتصالات فائقة السرعة
  • التحقق من تسرب البيانات(3) – تحذرك في حال حدوث أي تسريب لبيانات حسابك على الإنترنت وترشدك لكيفية تجنب التسريبات
  • الحماية من الفيروسات : عندما تكتشف تقنياتنا الدفاعية أي برمجيات ضارة أو برامج تجسس أو تهديدات أخرى، يعمل Kaspersky Security & VPN for Android على تنظيف جهازك من الفيروسات. يعني هذا أنه يطرد الفيروسات ويحجب أي شيء خطير من تطبيقات أو روابط أو تنزيلات أو ملفات.
  • الفحص في الخلفية : يأتي مكافح الفيروسات على أجهزة Android بأداة فحص قوي في الخلفية يفحص التطبيقات والملفات والمزيد لتهديدات مثل البرمجيات الضارة وبرامج الفدية والتصيد الاحتيالي حتى تتأكد دائمًا من الاستفادة من الحماية الفائقة.
  • قفل التطبيقات : ميزة قفل التطبيقات في تطبيقنا تتيح لك قفل أي تطبيق برمز PIN لزيادة الأمان، وهذا يساعدك في حماية معلومات الخاصة والحساسة داخل أي تطبيق تريد، مثل التطبيقات التي تستخدمها في المراسلة أو إدارة الأموال.
  • Kaspersky VPN : تتيح لك شبكة VPN في التطبيق تشفير جميع البيانات التي ترسلها وتستقبلها عبر الإنترنت، مثل البريد الإلكتروني والدردشات ومكالمات الفيديو والمعاملات البنكية وتطبيقات التسوق الإلكتروني. بالإضافة إلى هذا، تخفي هذه الميزة عنوان IP لجهازك كي تتيح لك البحث والتصفح بخصوصية تامة، كما تتيح لك الوصول إلى محتوى عالمي وخدمات بث من أي مكان.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق