ب

أخر الاخبار

تحميل وشرح تطبيق Greenify APK أفضل تطبيق للحفاظ على بطارية الهاتف وإيقاف كل التطبيقات بضغطة زر

  بسم الله الرحمان الرحيم

اللهم صل وسلم على سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام

مرحبا بجميع زوار مدونة شروحات NADIR

نبدة عامة حول التطبيق

  • بالنسبة لمستخدمي الهواتف الذكية ، يمكن أن يكون تشغيل العديد من التطبيقات في نفس الوقت أمرًا مريحًا حقًا ، حيث يمكنك التبديل بينها بسهولة مع الاستمرار في إدارة عملك بشكل فعال. ولكن من ناحية أخرى ، مع تشغيل كل هذه التطبيقات الثقيلة وعمليات الخلفية في نفس الوقت ، فإن أجهزتك سوف تتباطأ وتفقد بطاريتها بسرعة نسبيًا.
  • وبالتالي ، بصفتك مستخدمين ، قد ترغب في تثبيت تطبيق تحكم على أجهزتك المحمولة ، فقط للتأكد من أن أجهزتك تُدار بشكل جيد وأن بطارياتها مستنفدة جيدًا. ومن بين أفضل التطبيقات الموجودة ، يمكن لمستخدمي Android الوثوق دائمًا في Greenify لتزويدهم بإدارة مناسبة للتطبيقات.
  • لا يقتصر الأمر على أن تطبيق الهاتف المحمول سيمنع التطبيقات التي تعمل على نحو غير صحيح من استهلاك البطارية ، ولكنه سيحافظ أيضًا على بطاريتك من أي مهام غير ضرورية. وأثناء عملك مع تطبيقات أخرى ، ستعمل Greenify على الحفاظ على تجارب سلسة ومرضية. وبالتالي ، يسمح لك بالاستمتاع بتطبيق الهاتف المحمول المثير للاهتمام في أفضل حالاته.
  • إذا وجدت أن هواتفك أو أجهزتك اللوحية تعمل ببطء وبطء بينما لا تزال أجهزتها قادرة تمامًا على تقديم أداء سلس ، فأنت تعلم أن هذه هي مشكلات التطبيقات المثبتة حاليًا على أجهزتك. إما أن بعضها يسيء التصرف أو أن لديك الكثير من التطبيقات قيد التشغيل في نفس الوقت ، حتى التطبيقات غير الضرورية.
  • لمواجهة ذلك ، ستوفر Greenify أدواتها القوية لمستخدمي Android للإسبات ومنع أي تطبيقات بطيئة من تعطيل أدائهم. وفي الوقت نفسه ، سيساعد التطبيق أيضًا في تقليل استهلاك البطارية على أجهزتك المحمولة. وبالتالي ، يتيح لك العمل بشكل أكثر اتساقًا وراحة مع أجهزتك.
  • والأهم من ذلك ، أن التطبيق الذكي والمرن لن ينبهك مطلقًا إلى رسائلك أو رسائل البريد الإلكتروني أو أي عمليات أخرى مهمة في الخلفية. وإذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك أيضًا تغيير تفضيلات الحظر في Greenify لإعطاء الأولوية للتطبيقات التي تستخدمها في الغالب وتهمل التطبيقات الأخرى غير المهمة. يجب أن يضمن هذا أنه يمكنك دائمًا تحقيق أقصى استفادة من تطبيق الهاتف المحمول.
  • لأولئك منكم المهتمين بهذا التطبيق الرائع للجوال من Oasis Feng ، يمكنك الاستفادة منه على الفور ، وذلك بفضل التطبيق المجاني على متجر Google Play. لا تتردد في تثبيته على أجهزتك المحمولة والبدء في العمل بالعديد من الميزات المتاحة. ولكن إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالتطبيق الكامل ، فسيتعين عليك الدفع مقابل عمليات شراء معينة داخل التطبيق.
  • وللتأكد من إمكانية تشغيل Greenify بشكل صحيح على أجهزتك التي تعمل بنظام Android ، ستحتاج إلى تزويد التطبيق بأذونات وصول معينة ضرورية لتشغيل التطبيق وتشغيله. ما عليك سوى قبول جميع الطلبات المقدمة عند فتح التطبيق ويمكنك البدء في العمل معه. بالإضافة إلى ذلك ، يتطلب Greenify أيضًا من مستخدمي Android تشغيل أجهزتهم بأحدث إصدار من البرامج الثابتة ، مما يضمن توافق التطبيق مع نظامك.
  • أخيرًا وليس آخرًا ، يمكن أن يعمل Greenify في كل من الأجهزة الجذر وغير الجذر مع بعض الاختلافات. ومع ذلك ، يمكنك الآن جعل Greenify يعمل على تحسين أي من أجهزتك. وللحصول على استخدام أكثر قوة ، فإن جهاز الجذر سيجعل المهام أسهل دائمًا.

شرح كل تفاصيل التطبيق في هاد الفيديو

مميزات التطبيق الرائع

    فيما يلي جميع الميزات المثيرة التي يقدمها التطبيق:
    • بسيطة وسهلة الاستخدام : من خلال واجهة المستخدم النظيفة والميزات التي يمكن الوصول إليها ، يمكن لمستخدمي Android في Greenify العمل على الفور باستخدام الأداة المساعدة للجوال وإعداد أجهزتهم بالكامل للحصول على أقصى قدر من البطارية والأداء. ما عليك سوى فتح التطبيق وتحديد الخيارات التي ترغب فيها أثناء قراءة الإرشادات أدناه ، ويمكنك فحص النظام للبحث عن التطبيقات التي يمكنك وضع السبات عليها.
    • قم بإغلاق الشاشة والإسبات الآلي بسرعة : ولتحسين أداء التطبيق ، يمكن لمستخدمي Android اختيار تمكين خيار الإغلاق السريع للشاشة والإسبات الآلي ، والذي سيسمح لهم بالعمل بشكل مريح مع Greenify. مع تمكين هذه الميزات ، يمكنك الاحتفاظ بالبطارية بشكل صحيح ، فور استخدام الهاتف ووضعه جانباً. وبالتالي ، منح المستخدمين وقتًا أفضل أمام الشاشة وتعزيز تجاربهم.
    • التحكم في مزامنة حساب التطبيقات : أيضًا ، في بعض الأحيان ، يمكن لبعض التطبيقات أداء مهام مزامنة الحسابات الخاصة بهم بشكل متكرر. سيؤدي ذلك إلى تقليل البطارية وأداء أجهزتك بشكل كبير ، نظرًا لمهام الخلفية المتسقة. ومن ثم ، سيختار Greenify تقليل عملية المزامنة وتمكينها فقط عند الحاجة.
    • تحقق من تفاصيل التطبيق وسلوكياتهم : الأهم من ذلك ، أن Greenify سيسمح لمستخدمي Android بالتحقق من تفاصيل معينة للتطبيق والسماح لهم بالإشراف على تطبيقاتهم في التفاصيل ذاتها. يُظهر هذا أيضًا سلوكيات التطبيق المشبوهة التي قد ترغب في وضع حد لها. الآن ، يمكنك الحصول على تقرير متعمق حول كيفية عمل التطبيقات على أجهزتك. وبالتالي ، يتيح لك تحقيق أقصى استفادة من ميزات إدارة Greenify.
    • جدولة عملية الإسبات وتوفير البطارية : بالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك أيضًا اختيار تخصيص عملية الإسبات وتوفير البطارية على النظام ، مما سيوفر استخدامات أفضل لتطبيق الهاتف المحمول. لا تتردد في تحديد الجدول الزمني الخاص بك لتحسين أداء الجهاز والبطارية. سيضمن هذا عدم لمس تطبيقاتك المهمة عندما تكون في حاجة إليها.
    • التخصيصات للتطبيقات في وضع الإسبات : بالإضافة إلى ذلك ، للتأكد من أن مستخدمي Android راضون تمامًا عن تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم ، يقدم Greenify أيضًا تخصيصاته المفيدة ، والتي يمكنك ضبطها على أي تطبيقات محددة. ما عليك سوى اختيار الاحتفاظ بإشعاراتك قيد التشغيل لتمكين الإشعارات المفيدة من تطبيقاتك أو التخلص منها تمامًا. امنع مسارات التنبيه من التشغيل النشط لتطبيقاتك في وضع الإسبات أو اسمح بهذه العملية. حظر إساءة استخدام حالة التطبيق على أجهزتك المعينة لتحسين الأداء بشكل أفضل. أو حتى حاول إسبات تطبيقات النظام لديك. سيوفر Greenify جميع الخيارات اللازمة لمستخدمي Android للعمل معها.
    • استمتع بالتطبيق غير المؤمَّن على موقعنا : بالنسبة لأولئك المهتمين منكم ، يمكنك الآن الاستمتاع بالتطبيق غير المؤمّن لـ Greenify على موقعنا الإلكتروني دون دفع مقابل أي من عمليات الشراء داخل التطبيق. نتيجة لذلك ، يجب أن تكون قادرًا على الاستمتاع بتطبيق الهاتف المحمول في أفضل حالاته. ما عليك سوى تنزيل Greenify Mod APK وتثبيته ، واتباع الإرشادات المقدمة ، ويمكنك البدء في الاستفادة من ميزاته.
    • الأحكام النهائية : من خلال الميزات البسيطة التي يمكن الوصول إليها ، إلى جانب الوظائف القوية للغاية داخل التطبيق ، يجب أن يسمح Greenify لمستخدمي Android بالتحكم الكامل في تطبيقاتهم والسماح لهم بالاستمتاع الكامل بتطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. بالإضافة إلى ذلك ، بفضل التطبيق المجاني وغير المؤمَّن على موقعنا ، يجب أن تجد نفسك تستمتع بـ Greenify أكثر.

    تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق